سياسية

بيان يحمل توقيع” الاخوان المسلمين”يتبنى التفجيرين الارهابيين بدمشق واخوان سورية لاعلاقة لنا بالتفجير

تناقلت وسائل إعلام مختلفة بياناً يحمل توقيع ” الاخوان المسلمين” في سوريا، تبنت من خلاله الجماعة عمليتي التفجير الانتحاريتين في دمشق.
وقالت الجماعة على موقع "اخوان-اس واي" ان "احدى كتائبنا الجهادية حزب السنة الغالبون تمكنت من استهداف مبنى ادارة امن الدولة في كفرسوسة بقلب عاصمة الامويين دمشق بعملية ناجحة".
وفي حين نفى نائب المراقب العام للأخوان المسلمين محمد طيفور من اسطنبول مسؤوليته عن العمليتين، وعن الموقع الذي قال انه " مزور"، قال البيان ان "اربعة استشهاديين نفذوا العملية التي اوقعت العديد من القتلى والجرحى".
كما نفى المنسق العام للإخوان المسلمين السوريين فى مصر الدكتور "عامر أبو الخير"، أن تكون جماعة الإخوان المسلمين فى سوريا مسئولة عن الهجومين اللذين وقعا أمس، الجمعة، فى دمشق، والذى استهدف مبانى أمنية تابعة للنظام السورى.
وقال "أبو الخير"، فى تصريحات  لـ"اليوم السابع"، إن الجيش الإلكترونى السورى، الذى يضم عناصر مؤيدة للنظام السورى، قاموا باختراق موقع "إخوان إس واى"، ومن ثم أعلنوا فيه هذا البيان المكذوب.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انهم ليسوا اخوان بل خوان ولهم ماضي كبير بالارهاب وما تفجير الازبكية بالثمانينات الا نسخة طبق الاصل عن تفجير امن الدولة بكفرسوسة

زر الذهاب إلى الأعلى