أخبار الرياضة

الدوري السوري:فوز الجزيرة على الاتحاد والطليعة على الجيش

حقق فريق الجزيرة فوزا ثمينا على الاتحاد بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للمرحلة الخامسة من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم.
وسجل هدف المباراة الوحيد محمود العلي في الدقيقة 81 وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الخامس بعد أن تساوى مع الاتحاد في الرصيد وتقدم عليه بالأهداف.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها تعادل مصفاة بانياس مع الوحدة سلبا من دون أهداف ليتقاسما نقاط المباراة حيث ارتفع رصيد الوحدة إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث بينما أصبح مصفاة بانياس في المركز الرابع وفي رصيده 6 نقاط.

وفي المجموعة الأولى تمكن المجد من انتزاع نقاط المباراة الثلاث وذلك بفوزه على حطين بهدف نظيف جاء في الدقيقة 76 عبر لاعبه ياسر ابراهيم ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني بينما بقي حطين بالمركز السادس برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة نفسها أحرز الطليعة فوزاً متأخرا على الجيش في الوقت بدل الضائع من المباراة بهدف وحيد أحرزه اللاعب بلال تتان ليرفع الطليعة رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثالث ويتساوى مع المجد بالنقاط ويتأخر عنه بفارق الأهداف بينما تراجع الجيش إلى المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم أجلت لقاءي الشرطة مع الكرامة والحرية مع الفتوة إلى يوم الأربعاء القادم حيث سيقام اللقاء الأول على ملعب الجلاء بدمشق فيما يقام الثاني على ملعب الفيحاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى