أخبار الرياضة

إيفانوفيتش تواجه شارابوفا في ثمن نهائي روما

ضربت الصربة آنا إيفانوفيتش موعدا مع الروسية ماريا شارابوفا في الدور الثالث لدورة روما الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها مليونين و 428 ألف دولار.
وقد بلغت إيفانوفيتش المصنفة الـ 13، الدور الثالث إثر فوزها على الإسبانية سيلفيا سولير إسبينوزا بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 16 مايو/أيار.
بينما كانت شارابوفا التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول كونها المصنفة الثانية في الدورة، قد صعدت إلى نفس الدور بتغلبها على الأمريكية كريستينا ماكيل بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (7-5) و (7-5) يوم الثلاثاء الماضي.
كما تأهلت البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو الى الدور الثالث على حساب الإسرائيلية شهار بيير بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-1) و (6-2).
وستكون أزارينكو التي بدأت مشوارها من الدور الثاني مباشرة كونها المصنفة الأولى في الدورة، على موعد في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 14، التي وصلت الى الدور الثالث ايضاً، على حساب الإيطالية كارين كناب إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-3) و (4-6) و (6-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى