أخبار الرياضة

الوحدة الاماراتي ضيفاً على الكرامة السوري

قبل السفر إلى مدينة حمص السورية صباح الأحد, يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الاماراتي تدريباته مساء السبت على ملعب أل نهيان بأبوظبي لأداء مباراته الأولى في البطولة الأسيوية في المدينة المذكورة
حيث شارك في تدريبات الوحدة جميع لاعبي الفريق خلال اليومين الماضيين وظهرت الجدية على اللاعبين خلال التدريبات من أجل حجز مكان في التشكيلة الرئيسية للمباراة.

وأكد الجهاز الفني للاعبي فريق العنابي  أنه يجب التركيز في مباراة الكرامة السوري لاسيما وأن بطولة أسيا هي الأمل الوحيد لخروج الوحدة من حالته الحالية.

المعروف أن الوحدة خسر أمام الشارقة بهدف للاشيء في مباراة أدى فيها العنابي بشكل جيد لكن الحظ لعب دورا في النتيجة حيث واجه الفريق سوء حظ غريب في أكثر من كرة كانت كفيلة بخروج المباراة بالتعادل على أقل تقدير.

وكان أحمد عبد الحليم المدير الفني للوحدة قد صرح بعد المباراة أن الحظ عاند الوحدة والكرة لا تطاوع اللاعبين ولا ترغب في دخول مرمى الشارقة وأضاف أن الفريق تحسن أدائه والتعديلات لن تأتي بين يوم وليلة.

ويسعى أصحاب السعادة للخروج من الأحزان المحلية بنتيجة جيدة أمام الكرامة السوري يوم الأربعاء في البطولة الأسيوية ولعل النتيجة الإيجابية تأتي خارج الحدود طالما أنها تعاند داخل الحدود