أخبار الرياضة

الدوري السوري :فوز الشرطة على الاتحاد والوحدة على تشرين

حقق فريق الشرطة فوزا كبيرا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري المحترفين لكرة القدم التي شهدت إقامة ثماني مباريات.
وسجل أهداف الشرطة كل من عدي جفال هدفين في الدقيقتين 3 و 46 وفراس العلي في الدقيقة 5 بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد محمد الحسن في الدقيقة 28.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها فاز الكرامة على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل للفائز كل من أنس بلحوس في الدقيقة 54 ونصوح النكدلي في الدقيقة 64 ومحمود مواس في الدقيقة 90 بينما سجل للخاسر عبد الحكيم اليوسف في الدقيقة 27 وأحمد الدوني في الدقيقة 72.

كما فاز الوحدة على تشرين بهدفين دون مقابل سجلهما علي صلاح في الدقيقة 5 وماجد الحاج 61.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها تعادل الجزيرة والنواعير بهدف لمثله سجل للنواعير أولا يوسف خلف في الدقيقة 37 بينما جاء هدف الجزيرة عن طريق مدافع النواعير مالك القاضي خطأ في مرماه في الدقيقة 48.

وفي منافسات المجموعة الأولى فاز الوثبة على حطين بهدفين مقابل هدف واحد سجل للوثبة ماهر الموح ووائل الرفاعي بينما سجل لحطين مارديك مارديكيان.

وفي مباراة أخرى تعادل الحرية مع الطليعة بهدف لمثله سجل للحرية أولا عبد السلام عليكو في الدقيقة 17 بينما جاء هدف الطليعة عبر مدافع الحرية فراس سطوف خطأ في مرماه في الدقيقة 72 كما شهدت مباريات المجموعة تعادلا آخر بين الفتوة و المجد بهدفين لكل طرف.

بينما لم تقم مباراة الجيش وأمية لاعتذار أمية عن المشاركة بسبب الضائقة المالية بانتظار قرار اتحاد اللعبة لتثبيت نتائج مبارياته.

وفي ضوء هذه النتائج تصدر الشرطة ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة الثاني والكرامة الثالث اللذين يملكان نفس الرصيد في حين يحتل الجزيرة المركز الرابع بثلاث نقاط متساويا مع الاتحاد الخامس بنفس الرصيد ويتفوق عليه بفارق الأهداف ويحتل مصفاة بانياس المركز السادس بست نقاط و تشرين والنواعير نقطة واحدة ويتفوق تشرين على النواعير بفارق الأهداف.

بينما أصبح ترتيب المجموعة الأولى على الشكل الآتي الجيش والوثبة 6 نقاط مع مباراة ناقصة للجيش يليهما الفتوة 5 نقاط ثم الطليعة والمجد ولكل منهما 4 نقاط فالحرية بنقطتين وأخيرا حطين بنقطة واحدة.

يذكر أن مباريات المرحلة الرابعة تقام يوم الأربعاء القادم حيث تقام ثماني مباريات ففي المجموعة الأولى يلتقي كل من حطين مع الحرية والجيش مع الوثبة والفتوة مع أمية والطليعة مع المجد.

بينما يلتقي النواعير مع مصفاة بانياس و الشرطة مع الجزيرة والوحدة مع الاتحاد والكرامة مع تشرين في المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى