أخبار الرياضة

ليمان لا يستبعد انتقاله من شتوتجارت والعمل بالتدريب بعد الاعتزال

أكد حارس المرمى السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم ينز ليمان أنه سيتخذ قراره بشأن الاستمرار مع ناديه الحالي شتوتجارت بناء على قدر النجاح الذي سيحققه الفريق الألماني هذا الموسم
حتى أنه لم يستبعد انتقاله إلى نادي آخر في الموسم المقبل برغم أن عمره بلغ 39 عاما.

وصرح ليمان لصحيفة "سويدويتشه تسايتونج" الألمانية في عددها الصادر اليوم السبت قائلا "يعجبني الأمر كثيرا في شتوتجارت ، فالأجواء هنا لطيفة والناس أيضا. ولكنك لا تعرف أبدا ما سيحدث لك في المستقبل .. سيعتمد الأمر إلى حد ما على التطور الرياضي الذي سيحدث في شتوتجارت".

وأضاف الحارس المخضرم "أعرف أنني في التاسعة والثلاثين ولكنني لا أشعر بهذا العمر".

وانتقل ليمان ، الذي اعتزل اللعب الدولي عقب بطولة الأمم الأوروبية السابقة يورو 2008 ، لصفوف شتوتجارت الصيف الماضي قادما من نادي آرسنال الإنجليزي بعقد يمتد لعام واحد.

ويحتل شتوتجارت حاليا المركز التاسع بترتيب الدوري الألماني قبل لقائه مساء اليوم السبت مع حامل اللقب بايرن ميونيخ ضمن منافسات الأسبوع 17 من المسابقة. وتفصل شتوتجارت ست نقاط كاملة عن المركز الخامس بترتيب البطولة الذي يتأهل صاحبه للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

وأكد ليمان للصحيفة الألمانية أن اللعب في الدوري الألماني أقل في المستوى الفني من نظيره بالدوري الإنجليزي ، ولم يستبعد العمل كمدرب في المستقبل بعدما درس جيدا المنهج التدريبي للمدرب الفرنسي آرسين فينجر الذي كان ليمان يلعب تحت قيادته في آرسنال.

وقال ليمان "لست متأكدا من هذا الأمر تماما. ولكني أعرف أمرا واحدا وهو أن أي شخص عمل تحت قيادة آرسين فينجر يعرف كم من الرائع أن يمارس نفوذه كمدرب".

وأضاف "لا توجد لدي رخصة تدريبية الآن ولكنني واثق من أنني أستطيع أن أدرب أي فريق بداية من الغد".

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى