أخبار الرياضة

مانشستر ستي يعزز صدارته في الدوري الانكليزي بفوزه على نيوكاسل

شدد مانشستر سيتي قبضته على صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه امس على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وذكرت رويترز أن مان سيتي جمع 34 نقطة من بين 36 نقطة متاحة هذا الموسم ليتفوق على مانشستر يونايتد بثماني نقاط رغم أن بوسع حامل اللقب تقليص الفرق إلى خمس نقاط فقط إذا فاز خارج ملعبه على سوانسي سيتي في وقت لاحق أمس.

وسيلتقي ليفربول الذي جمع 19 نقطة مع تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة غدا بينما يلعب توتنهام هوتسبيرز الذي يحتل المركز الخامس وله 22 نقطة بملعبه مع أستون فيلا الثامن الاثنين المقبل.

ووضع ويغان أثليتيك فريق الذيل حدا لخسارته في ثماني مباريات متتالية في الدوري بالتعادل 3-/3 على أرضه مع بلاكبيرن روفرز الذي أدرك التعادل من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وغادر إيفرتون منطقة الهبوط بفضل فوزه 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز بينما فاز كوينز بارك رينجرز 3-2 على مضيفه ستوك سيتي وتعادل سندرلاند دون أهداف مع فولهام.

وفاز أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه نوريتش سيتي باستاد كارو رود.

وذكرت رويترز ان اللاعب روبن فان بيرسي منح فريقه الارسنال الفوز الخامس على التوالي في الدوري الانكليزي عبر ثنائية بعد ان سيطر فريقه على مجريات اللقاء.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 16 من بداية المباراة عبر لاعبه ستيف موريسون لكن فان بيرسي أدرك التعادل لأرسنال بلمسة بسيطة في الدقيقة 26 وهز الشباك مجددا قبل مرور ساعة ليرفع رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم.

وتقدم ارسنال بهذه النتيجة الى المركز السادس برصيد 22 نقطة من 21 مباراة.

وبقي بولتون واندرارز في منطقة الهبوط بعد هزيمته 2-1 أمام مضيفه وست بروميتش البيون.

وفاز كوينز بارك رينجرز 3-2 على مضيفه ستوك سيتي وتعادل سندرلاند دون أهداف مع فولهام.

ورغم التقارير التي ذكرت أن خسائر سيتي بلغت 9ر194 مليون جنيه استرليني 307 ملايين يورو ألا أن الفريق ما زال يسير في طريقه دون توقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى