ثقافة وفن

لماذا تتمنى ألين خلف أن ترحل باكراً عن الدنيا؟

حلت الفنانة الين خلف ضيفة على برنامج “Dr vip” الذي يقدمه الاعلامي طارق سويد على قناة الـ”OTV”.
أشارت خلف في بداية الحلقة الى انها لم تكن عصبية ولكن الظروف الصعبة التي مرت بها جعلت منها شخصا عصبيا خصوصاً بعد حالة الاكتئاب التي مرت بها لفترة معينة، وكشفت انها ذهبت الى طبيب نفسي لتلقي العلاج ولكن عند عودتها الى المنزل رمت الدواء الذي قام بوصفه لها، وقالت: “انا أقوى من كل الحوادث التي حصلت معي”.
وأكدت أن كثرة الكلام عن الشخص تسلط الاضواء عليه وتجعل منه عرضة للشائعات عندها يصيبه اكتئاب، وقالت: “لكن رغم كل ما حدث معي الحمدلله أنا موجودة والآتي اعظم”. والدليل أن الناس احبت اطلالتي الاخيرة في برنامج “ديو المشاهير” .
وصرحت خلف انها تحب طريقة المشاهير العالمين في التعاطي مع الناس ببساطة ودون اي تكلف، على عكس المشاهير العرب.
وعن سؤال خلف عن الشخص الذي تحب أن تواجهه قالت: “أريد مواجهة شخص دون ذكر الاسم لأقول له عندما أقوم بإعطائك الثقة وادخلك الى حياتي الخاصة، واعطيك ما تريد لم يكن من باب الغباء، ولكن من باب المحبة والطيبة، وانا عندما احب اعطي دون حساب ولكن القناع الذي كنت ترتديه حجب عني الرؤية”.
وتمنت خلف ان ترحل باكرا عن الدنيا لأنها لا تحب أن ترى نفسها في سن الشيخوخة وخاصة اذا كانت وحيدة. وكشفت أن هناك مشروع زواج قريب وهي في مرحلة تفاهم حاليا، وفي اطلالة خاصة لخالها قام بإعطاء رأيه في شخصيتها، وقال: ” انها رغم طيبتها واهتمامها بفنها الا انها عنيدة ولا تقبل النصيحة من أحد”.
وفي فقرة “بدون دبلوماسية” أكدت خلف انه لا يوجد أي خلافات بينها وبين اهلها، وصرحت أنها تحب أن يجمعها ديو غنائي بالفنانة يارا، وكشفت ان اطلالتها في برنامج ديو المشاهير وفي حفلاتها التي تحيها هي الرد على من يقول ان زمن الين خلف قد انتهى، وقالت ان هذا الكلام يجرحها ولكن لا تكترث له، وأعلنت أنها سوف تقوم بإحياء حفل غنائي في العراق قريبا وفي الختام قامت برسم بيتها الذي اشتاقت اليه كثيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى