ثقافة وفن

مي حريري: نعم.. خنت خلال حياتي الزوجية السابقة

خضعت الفنانة مي حريري لآلة كشف الحقيقة ضمن حلقة جديدة ومميزة من برنامج «شو سرك» من إعداد الاعلامية هلا المر والذي تقدمه الممثلة كارمن لبس على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال
حيث استقبلت كارمن في المحور الأول، كما ذكر موقع «النشرة»، الصحافي سمير قزي من مجلة الشبكة الذي تكلم عن الصور التي التقطها لمي وزوجها السابق الموسيقار ملحم بركات أنصفت مي وعن علاقة مي بالمجلة الذي وصفها بأنها علاقة صداقة. كما تكلمت صديقة مي السيدة سهى كسرواني عن حياتها العائلية وعن حنانها الزائد وخاصة تجاه أولادها ووالدتها.
وفي المحور الثاني استقبلت كارمن الفنانة مي حريري التي تكلمت عن علاقتها بابنها ملحم جيونر كما نفت ما يتداوله الاعلام انها حرمت الموسيقار ملحم بركات من رؤية ابنه كونها أما حنونا ولا تريد أذية ابنها، خاصة ان الموسيقار وقع ووافق على سفر ابنهما الى بلجيكا ويمكنه الذهاب متى يشاء الى بروكسل. وأكدت أن وجود ابنها في بلجيكا بعيدا عنها لا يعني أنها لا تحبه، بل تريد له الأفضل، خاصة في تحصيله العلمي وأكدت ان معظم أوقاتها تكون بجانبه في بلجيكا.

كما أكدت ان اشتراكها في سفينة مريم لهدف إنساني لا علاقة له بالترويج الاعلامي ولا علاقة بأي حزب لبناني وخاصة حزب الله وقالت: فأنا لا أشبه نساء حزب الله ولا حزب الله يدعمون فنانا. كما عبرت عن إعجابها وحبها للفنانة ميادة الحناوي.

وأشارت الى انها سمحت لها بالغناء بعض أغنياتها، اما عن علاقتها بالنائب عقاب صقر فأكدت انها مجرد كذبة أول ابريل وقالت: «ما بيعجبني بحب ستيل الطليان وشفافو كبار».

يذكر انه من ضمن نتائج آلة الحقيقة هي إجابة مي حريري عن سؤال جاء فيه: هل سبق أن خنت في حياتك الزوجية السابقة؟ حيث كانت إجابتها: نعم وكانت الإجابة صادقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى