ثقافة وفن

آدم صباغ ينضم الى مسلسل “The Bay”… ويصور فيلماً سينمائياً

بعد سلسل إعلانات وبرامج شارك فيها رجل الأعمال اللبناني آدم صباغ، خاض أخيراً تجربة التمثيل وبطولة اولى من خلال مسلسل” “The Bay”،
حيث يمثل فيه دور الدكتور كيفن حوراني" وهو شخصية طبيب مثير يدخل حديثاً الى المدينة، فيلفت الأنظار إليه ليس كونه الطبيب حسن المظهر وساحر فحسب بل لأن لديه جانب مظلم في حياته فأعتبروه رجل الأسرار كونه لا يتوقف عند أي شيء للحفاظ على أسراره مهما كانت كبيرة.
هذا ما كتبته الصحافة الأميركية في لوس أنجلوس عن اللبناني آدم صباغ قبل أيام، التي شرحت بشكل مفصل عن المسلسل الذي يقوم آدم صباغ ببطولته في الموسم الثاني الى جانب العديد من نجوم التلفزيون الأميركي بينهم: ماري بيث ايفانز التي اشتهرت بدور "كايلا" في برنامج "أيام من حياتنا "، والممثل الحائز على جائزة إيمي تشارلز شونيسي عن "أيام حياتنا "، و"مربية" كمسيريت اندروز، حامل مرتين الرقم القياسي العالمي غينيس وألعاب X بطل التزلج، وماثيو آشفورد الذي اشتهر بصفته جاك ديفرز في مسلسل "أيام من حياتنا".
يقول صباغ: "أنا متحمس جداً للعمل مع موهبة رائعة مثل هذه، وأنا أتطلع قدماً للعمل مع كل واحد منهم، وأنا متأكد من أنني سوف أتعلم الكثير من الممثلين القدماء المحترفين مثل ماري بيث ايفانز وشونيسي تشارلز".
ويتحدث مسلسل "The Bay" عن حياة مليئة الجنس والأكاذيب والفضائح التي تأتي معها، وهي الدراما التي قدمها المخرج والمنتج غريغوري مارتن جيه.
ويتابع مسلسل " The Bay " عن حياة سيدة المجتمع الثرية سارة غاريت (ماري بيث إيفانز) وعائلتها والناس من حولها الذين يشتركون في شبكة معقدة التي صنعتها الخيارات السيئة والمشؤمة والخداع الذي لا ينتهي، وخاصة ممن ينتابهم الهوس الخطير، لأن عائلة غاريت ومدينة خليج يناضلون أجل العثور على الرضا والسعادة والإجابة على أسئلة من الأفضل ألا تكون قد طرحت في الأصل.
آدم صباغ اللبناني بدأ مسيرته نحو النجومية في العام 2008 بعد فوزه بلقبين عالميين، انتهى من تصوير فيلم سينمائي من بطولته ويحمل عنوان "قصر من الدم" "Mansion oh Blood" الى جانب الممثلين مع غاري بوزيه وبيكاردو روبرت، وأيضاً سينضم آدم صباغ الى فريق ممثلي الكوميديا التلفزيونية "حرارة فينيس" "Venice Heat" وسيصور الفيلم السينمائي الروائي الطويل "هياج" "RAMPAGE".
والجدير ذكره أن الممثل اللبناني آدم صباغ قد أنضم الى نقابة الممثلين الأميركيين في هوليوود ، وبنى صدقات متينة مع عدد كبير من النجوم في هوليوود مثل Cindy Crawfordو Ray Liotta ، وباتت تلاحقه الصحافة الأميركية والأجنبية في جولاته مع أصدقائه، وآخر رصد للكاميرات كانت مع الممثلة لينزي لوهان، أثناء خروجهم من أحد المطاعم حيث كانا يتناولان العشاء، مما دفع بلينزي بتغطية وجهها والهروب من الكاميرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى