أخبار الرياضة

الدوري الالماني :تعادل مخيب لبايرن ميونيخ ، سقوط الوصيف ، عودة دورتمند

ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الالماني استضاف فريق هوفنهايم فريق بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني في مباراة سلبية
الاداء من قبل الفريق البافاري حيث سيطر فريق هوفنهايم على كل جوانب المباراة وكاد ان ينتصر بها لولا تألق نيوير الذي حرمهم من الانتصار لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الفوز للفريق البافاري .

وبدأ الشوط الاول بضغط كبير من لاعبي هوفنهايم والذي كان يؤازرهم جمهور غفير في ملعب راين نيكار ارينا ولعبوا بطريقة رائعة وكبحوا طموح الفريق البافاري وتمكنوا من محاصرة لاعبي البايرن ومنعهم من بناء اي هجمات وسيطروا على الشوط الاول عبر صنع العديد من الفرص التي لولا تألق الحارس مانويل نيوير لكان انتهى لصالح اصحاب الارض ولكن تألق نيوير والمدافع بادشتوبر منع هوفنهايم من افتتاح التسجيل فبدا على الفريق البافاري الارهاق بعد المبارة الكبيرة التي قدموها في دوري ابطال اوروبا والتي جمعتهم مع مانشستر سيتي فبدا اللاعبون مرهقون وغير قادرين على مجاراة فريق الخصم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي مع افضلية واضحة لهوفنهايم .

وفي الشوط الثاني وبالرغم من دخول الجناح الهولندي اريين روبن الا ان الفريق البافاري بدا خجولاً في بناء الهجمات ولم يشكلوا خطورة كبيرة فنجح مدرب هوفنهايم من اتعاب الفريق البافاري واعتمد على الهجمات المرتدة التي نجح فيها لاعبو هوفنهايم من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى نيوير الذي تصدى للكرات ، وغاب عن الفريق البافاري السيطرة الواضحة في خط الوسط من حيث امتلاك الكرة وتمكن من صنع فرص لم تشكل الخطورة الكبيرة التي عود فيها البافاري جمهوره عليها بل تعد هذه المباراة من الاسوأ للبايرن من حيث الاداء لينتهي اللقاء بالتعادل الاول للفريق البافاري بنيتجة 0 – 0 .

وفي مباراة اخرى نجح بطل المانيا بوروسيا دورتمند من اكتساح فريق أوغسبورغ الصاعد الحديث للدرجة الاولى بنتيجة كبيرة وبرباعية نظيفة ليعود فريق دورتمند الى الانتصارات بعد سلسلة من الخيبات . وتلقى فيردر بريمن ضربة قوية لمعنويات الفريق بعد الخسارة امام هانوفر بنتيجة 3 – 2 ليفقد الفريق فرصة مواصلة الضغط غلى البايرن والاستفادة من تعادله . اما شالكه فزاد من معاناة نادي هامبورغ واسقطه بنتيجة 2 – 1 بهدفي الهولندي هونتلار مقابل هدف لبيتريش .

الترتيب :

1 – بايرن ميونيخ 19 نقطة من 8 مباريات .

2 – فيردر بريمن 16 نقطة من 8 مباريات .

3 – بوروسيا مونشغلاباخ 16 نقطة من 8 مباريات .

4- شالكه 15 نقطة من 8 مباريات .

5 – هانوفر 15 نقطة من 8 مباريات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى