أخبار الرياضة

روبينيو يسترخي على الشاطيء بعد رحلة البرازيل الشاقة في فنزويلا

الغى المنتخب البرازيلي حصة تدريبية كانت مقررة يوم الاثنين بعد مباراته خارج ارضه امام فنزويلا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بسبب رحلة العودة الشاقة التي بدأت بركوب حافلة لمدة ثلاث ساعات في الطرق الجبلية الملتوية.
واتجه الحارس جوليو سيزار والمهاجم روبينيو للشاطيء امام الفندق الذي يقيم به الفريق في ريو دي جانيرو بعد حصول منتخب البرازيل على راحة حتى نهاية يوم الثلاثاء قبل مواجهة كولومبيا يوم الاربعاء.

واكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بموقعه على الانترنت (www.cbf.com.br) ان رحلة العودة من سان كريستوبال الواقعة في غرب فنزويلا استغرقت نحو 15 ساعة بعد مباراة الاحد الماضي التي فازت فيها البرازيل باربعة اهداف نظيفة.

وذكرت وسائل اعلام برازيلية ان المتاعب بدأت عندما تقرر اغلاق اقرب مطار لسان كريستوبال بسبب سوء الاحوال الجوية.

وكان من المفترض ان يستقل المنتخب البرازيلي طائرة من هذا المطار الى ماراكايبو قبل العودة الى بلاده في طائرة أخرى من هناك.

واضطر لاعبو المنتخب البرازيلي لركوب حافلة لمدة ثلاث ساعات في الطرق الجبلية الى ميريدا قبل الوصول الى المطار في منتصف الليل تقريبا لكن الفريق علم بان طائرته ما زالت موجودة في العاصمة كراكاس.

وبعد فترة تأخير طويلة تناول فيها اللاعبون بعض شطائر اللحم والمشروبات الغازية في اكواب بلاستيكية استقل الفريق طائرته الى ماراكايبو ومنها الى ريو دي جانيرو بعد ذلك.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى