شباب وتعليم

العلم السوري ببصمات وتواقيع شبيبة نبّل

أطلقت وحدة أحياء نبّل التابعة لرابطة المتنبي بفرع شبيبة حلب صباح يوم الأربعاء الواحد والعشرين من الشهر الماضي المبادرة الوطنية والتي حملت عنوان (العلم السوري ببصمات وتوقيع شبيبة نبّل) ..

حيث احتضن مركز الأنشطة الشبابية لمدينة نبّل مشاركة عدد كبير من الشباب الشبيبين وطلبة المدراس والجامعات في المدينة وعدد من الشباب القياديين من روابط الجولان وزكي الأرسوزي وعدنان المالكي , وقد حضر الافتتاح رئيس مجلس المدينة ورؤساء الدوائر الحكومية ومدراء المدارس وبعض الكوادر التدريسية وعناصر الشرطة في المدينة وتخلل الافتتاح مجموعة من الأناشيد والأغاني الوطنية بدأها النشيد العربي السوري ..

وقد حملت هذه المبادرة التي نظمتها قيادة الوحدة تدوين ( الاسم الثلاثي , الرقم الوطني , التوقيع , البصمة ) على قطعة من الفيلكس الأبيض بطول عشرة أمتار وعرض مترين حيث تظهر ألوان العلم من خلال ألوان الحبر ..

وأشار حسين حاج خليل مدير مركز النشاط في نبّل

بأن الفعالية مستمرة حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول وسيتم رفع العلم بعد الانتهاء منه في حفل وطني كبير وفاءً منا للوطن وقائد الوطن الدكتور بشار حافظ الأسد , وباسم جميع أهالي مدينة نبّل نؤكد وقوفنا صفاً واحداً خلف مسيرته الحكيمة وقيادته العظيمة موجهين له أسمى آيات التحية والاعتزاز .

وأضاف قائلاً " نشكر قيادة فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة على تقديم الدعم اللازم كما نشكر كل من ساهم في هذا العمل الوطني حيث أننا نفخر بروح الشباب واندفاعهم نحو المستقبل المشرق بقيادة فخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد " .

وخلال زيارات وتوقيع عدد من المشاركين سجلنا لكم الآراء التالية

أحمد دهان عضو قيادة فرع الشبيبة بحلب , رئيس مكتب المعلوماتية والإعلام

إن هذه المبادرة التي قامت بها وحدة أحياء نبل ومركز النشاط الشبابي في المدينة تسجل ضمن المبادرات الشبابية الوطنية التي تتماشى مع نبض الشارع والتي تعبر عن تطلعات ومشاركتهم في فعالياتهم الوطنية , فالعلم رمز وطني يشكل بالنسبة لنا قضية انتماء وشعور بالمواطنة التي تعزز وجودنا وتقودنا إلى مستقبل أفضل في هذه الحياة , عندما نرسم ونلون معاً العلم الوطني فإننا ننسج خيوط مستقبل أفضل لسورية , نعلم زملائنا وأخوتنا وأبنائنا حب الوطن والتضحية من أجل أعلاه بنائه وصروح معرفته , تربينا تحت مظلة هذا العلم والوطن وسنبقى نعمل من أجله ومن أجل الحفاظ على مقدراته , مؤمنين وواثقين بإمكانيات مسيرة البناء والإصلاح في تحقيق أهداف الشعب السوري خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

المهندس محمد نيال مدير النادي العلمي الفرعي بحلب

إن المشاركة مع الشباب بمثل هذه المبادرات الوطنية تشجعنا للتفاؤل بمستقبل أفضل , وتعطينا دفعاً للأمام وهمة للعمل والتواصل مع هؤلاء الشباب الذين يعول عليهم مهام البناء والإصلاح في مسيرة شاملة تشهدها سورية برعاية السيد الرئيس بشار الأسد قائد الشباب الأول .

محمد نشاب مشارك من رابطة المتنبي

نفخر بالمشاركة بالحب والولاء للوطن وقائد الوطن ونشكر منظمتنا الغالية على كل المبادرات الوطنية التي أقيمت ونشكر وحدة أحياء نبّل على هذا النشاط المميز

حسان محيميد عضو قيادة رابطة الجولان

شاركت في هذه الفعالية المميزة التي أثارت فينا الشعور بالانتماء الوطني العميق والروح المعنوية العالية حباً بقائد الوطن الرفيق الدكتور بشار الأسد

راميا البوذان مشاركة من رابطة عدنان المالكي

حضرت أنا وثلاثة من رفاقي من الرابطة وشاركنا أهالي مدينة نبّل هذه الفعالية حيث نؤكد للعالم أجمع انتمائنا للوطن الحبيب سوريا وحبنا ووفائنا لقائدنا الغالي الدكتور بشار الأسد

بواسطة
عمار كعدة
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى