شباب وتعليم

تربية حلب تعلن أسماء المراكز الامتحانية لمسابقة عقود المدرسين

نشرت مديرية تربية حلب على موقعها الالكتروني أسماء المراكز الامتحانية لمسابقة عقود المدرسين والمدرسين المساعدين التي أعلنتها وزارة التربية مؤخرا،
، وحددت الرابط :لمعرفة مكان المركز الامتحاني.
وبينت أنه سيتم توزيع بطاقات الامتحان الكتابي لمسابقة عقود المدرسين والمدرسين المساعدين يومي الأربعاء والخميس 21-22ايلول 2011 في الأماكن التالية:
– الفئة الأولى ( الشهادات الجامعية) ولكافة الاختصاصات في صالة الأسد
– الفئة الثانية ( المعاهد المتوسطة) للاختصاصات التالية (التربية الموسيقية – التربية الرياضية – التربية الفنية- اللغة الانكليزية – اللغة الفرنسية) في دائرة الامتحانات.
– الفئة الثانية ( المعاهد المتوسطة) للاختصاصات التالية:
الفنون النسوية – الشبكات الحاسوبية – هندسة الحواسيب – تقنيات الحاسوب – هندسة البرمجيات – ميكانيك المركبات – التدفئة والتهوية – التبريد والتكييف – التقنيات الالكترونية – التقنيات الكهربائية – الإنشاءات المعدنية – التصنيع الميكانيكي – التقاني التجاري المصرفي ) في صالة المأمون الشتوية.
كما طلبت مديرية التربية من المتقدمين للامتحان ضرورة الحضور إلى مركز الامتحان الساعة التاسعة والنصف صباحاً من يوم السبت الواقع في 24/ 9/2011 من أجل التفقد كون الامتحان يبدأ في الساعة العاشرة صباحاً. على أن يصطحب المتسابق الهوية الشخصية والهوية الامتحانية، مع قلم حبر أزرق ناشف و قلم رصاص.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى