ثقافة وفن

جهاد سعد : الجزيرة و العربية سيطرت على المشاهد أكثر من التلفزيون السوري

تحدث الفنان جهاد سعد اليوم في جلسة الحوار الوطني الذي عقد في دمشق عن الأزمة السورية ولا سيما عن دور الإعلام السوري القاصر
عندما قال :" بأن سورية لا تملك جهة خارجية وخاصة جبهة إعلامية كما تفعل أمريكا و أوربا و إسرائيل ".
وعن الحرب الإعلامية أشار سعد إلى :" أن البشرية تعتمد حالياً على شيء اسمه كود أي كيف تستطيع بالدلالة الوصول لذهن المتلقي كما تفعل الجزيرة و العربية بحقارة وبجدارة ، فالنعترف بأن قناتي الجزيرة و العربية سيطرت على المشاهد السوري أكثر مما فعل التلفزيون السوري " وعزى الفنان سعد السبب وراء ذلك لأن أمريكا و إسرائيل وراء قناتي الجزيرة و العربية .

وآسف الفنان سعد لطريقة إعلان التلفزيون السوري لأعداد الشهداء من الجيش مشبهاً المذيع و كأنه يشرب كاس من الماء بكل برودة ، مقترحاً تدريب المذيع بطريقة جيدة كما يتدرب الممثل على خشبة المسرح، و نحن نعيش اليوم على اخطر مسرح تمر به سورية .

وأكد سعد على دور الشباب قائلاً :" علينا رعاية الشباب ورعاية المستقبل إذا أردنا رعاية الوطن، فتغيب الشباب جريمة لا تغتفر، وعلينا إلقاء أي صفة حزبية لأي حزب كان ،فالشباب السوري الذي خرج لا ينتمي لأي حزب فقط ينتمي لسورية و هذا الجيل من الشباب لا يجوز برمجته ".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لا يا جهاد في الفترة الأولى نعم لكن ليس بعد كشف قناة الدنيا المؤامرةفالشعب مل من كذب قنوات الفتنة (الجزيرة و العربية و بي بي سي وغيرها )الشعب يحب من يخافون على الوطن لا يحب من يأخذ الوطن للمجهول بعدين هناك أمر يجب أن نلاحظه (مثال ) إذا هناك خلاف في منزل ما هل أهل المنزل يستعينون بالغريب الأجنبي لكي يستحل منزلهم لكي يصلح الأخطاء أو الخلافات في الأسرى الواحدة هذا ليس مطلب الشعب الخلاف يحل بالحوار والمحبة والتعاون مع النظام القانوني لا بالفوضى والتخريب وحمل السلاح

زر الذهاب إلى الأعلى