ثقافة وفن

تامر عاشور يحضِّر ألبومه الجديد

انتهى الفنان الشاب تامر عاشور من تسجيل 7 أغنيات سيضمها لألبومه الثالث والمتوقع طرحه نهاية العام الجاري على أن يسجل الأغاني التي ينتهي منها تباعًا.
ويتعاون عاشور في الالبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم خالد تاج الدين، ونادر عبد الله، إضافة إلى مشاركته في تلحين بعض الأغنيات، موضحا أنه لا يزال يرفض فكرة تلحين الألبوم كاملاً بنفسه حتى لا يحصر نفسه في رؤية وإيقاع محدد مفضلاً أن تكون إسهامته في تلحين أغنية أو اثنين.
وقال تامر أن الالبوم سيكون الأول بعد فسخ تعاقده مع شركة "روتانا" لعدم التزامها ببنود التعاقد المبرم بينهما، موضحا أنه لم يستقر بعد على جهة الإنتاج والتوزيع التي سيتعاون معها حيث ينفق على البومه من ماله الخاص في حين أجّل هذه التفاصيل لحين الانتهاء من الالبوم بالكامل.
وأضاف في تصريح لـ"إيلاف" أن المبيعات الجيدة التي حققتها البومات المطربين أخيرًا تثبت أن سوق الكاسيت لا يزال قويًا وأن الجمهور سيقوم بشراء النسخة الاصلية من الاسطوانات إذ كان الالبوم جيدًا، موضحًا أنه لا يشعر بأن هناك حالة من الركود في سوق الكاسيت خلال الفترة الحالية.
وأوضح أنه يتوقع الانتهاء من البومه نهاية العام الجاري وسيقوم بطرحه على الفور من دون تأجيلات، لافتًا إلى أنه لم يستقر بشكل كامل على الأغاني التي سيتضمنها الالبوم، نظرًا لوجود أغنيات سابقة لم يتضمنها البومه السّابق وأغنيات اخرى قد يتم تأجيلها أو طرحها منفردة عبر أثير الإذاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى