ثقافة وفن

الفنان كاظم الساهر ينقذ معجباً نزف دما من أجله

شهد الحفل الجماهيري الذي أحياه الموسيقار العراقي الكبير قيصر الاغنية العربية كاظم الساهر ضمن فعاليات مهرجان الأردن الثاني تخبطا بين الجماهير والمعجبين اسفرت عن اصابة عدد منهم بجروح طفيفة
واشارت مصادرصحفية الى ان احدى الفتيات المتيمات بالساهر ركضت إلى المسرح متجاوزة كل عقبة أمامها لتصل وتعانق كاظم وسط صراخ المعجبات، مما أدى إلى زيادة رجال الأمن المحيطين بالمسرح الذي اكتظ بأكثر من 5 ألاف شخص.

وفي هذه الأثناء، قفز شاب إلى المسرح بكل جرأة وحاول الوصول للقيصر الساهر للحصول على توقيع منه، ولكن كان ثمن التوقيع دم من أنفه وفمه لمحاولة رجال الأمن منعه من الوصول، وضربه من قبل أحد المنظمين على أنفه، مما أدى لوقوعه على الأرض وإخراجه من المسرح.

وفي الوقت الذي اعتقدت إدارة المهرجان أنها سيطرت على الموقف، فوجئت بالساهر يطالب بعودة الشاب إلى خشبة المسرح لمصافحته ومنحه توقيعه الذي طلبه على قميصه، الأمر الذي دفع الشاب للقول بأنه أسعد إنسان الليلة. 
وشهد الحفل -الذي حضره أيضًا وزير الثقافة الأردني صبري الربيحات- بعض المشكلات التنظيمية، مما أدى إلى صعود عدد من الأشخاص إلى المسرح لمصافحة الساهر وتقبيله.

بواسطة
LORD

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما تقولون عن شخص مات تحت اقدام جمهور كاظم في العراق عندما كان الساهر يحضر ويحيي حفلات مهرجان بابل الدولي في احدى السنوات بحيث عندما اراد الساهر النزول من سيارته راها قد ارتفعت عن الارض وعندما دخل الساهر الى احد قاعات اثار بابل جاؤا باحد الاشخاص ورموه امامه فلما سال الساهر ما هذا قالوا له انه قد مات تحت اقدام الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى