أخبار الرياضة

فوز ثمين لمنتخبنا الناشئ على نظيره النيبالي بتصفيات آسيا

فاز منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم على نظيره النيبالي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما اليوم على
أرض ملعب داست رات في العاصمة النيبالية كاتماندو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وافتتح منتخبنا التسجيل بعد دقيقتين من بداية المباراة عن طريق اللاعب أحمد الأشقر وقبل نهاية اللقاء بست دقائق ضاعف لاعبنا عبد الرزاق حمود النتيجة لتنتهي المباراة 2-صفر.

ويلتقي منتخبنا الوطني بعد غد مع المنتخب السعودي في اطار الجولة الثانية من التصفيات ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب العماني يوم الجمعة المقبل.

وحسب نظام البطولة يتأهل الأول والثاني للنهائيات بالإضافة إلى أفضل فريقين يحلان في المركز الثالث من المنطقتين الأولى والثانية ليصبح العدد النهائي للفرق المتأهلة 16 فريقاً. ‏

يشار إلى ان قائمة منتخبنا ضمت كلا من اللاعبين.. محمد سرور عبد اللطيف سلقيني- علي بعاج- بكر غليوم- علاء العمر- حسن طبشو- خالد ابراهيم- عبد الله إسحاق- مؤمن ناجي- آزاد كولة- فارس مزعل- أحمد أشقر- محمد الخالد- عبد الله جنيات- فهمي حسن- عبد الرزاق حمود- جهاد بسمار- خالد كردغلي- عمر مشهداني- طارق هنداوي- محمد عمران ومحمود كرزون.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك يا منتخبنا الناشىء بس بدنا اتحاد كرة قدم مثل كل العالممو اتحاد فاشل المستقيل بكرم هؤلاء الشباب ويدعمهم ياأسف على الكرة السورية الى ما وصلت إلية من تراجع كل عشاق الكرة في سوريا يكرهون اتحاد الكرة على الاعمال ضد الكرة السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى