أخبار الرياضة

ديوكوفيتش يتفوق على اندرسون في انديان ويلز

روض نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا ضربات الارسال القوية لمنافسه الجنوب افريقي كيفن اندرسون ليتأهل للدور الرابع في بطولة انديان ويلز للتنس بعد الفوز 6-2 و6-3 أمس الاثنين.
وكسر اللاعب الصربي المصنف الأول – الذي فاز على الاسباني رفائيل نادال في نهائي انديان ويلز العام الماضي – ارسال منافسه مرتين في المجموعة الأولى الماراثونية ومرة أخرى في المجموعة الثانية ليحقق الفوز في ساعة واحدة و37 دقيقة.
وقال ديوكوفيتش في مقابلة على جانب الملعب بعدما كسر ارسال اندرسون في الشوطين السادس والثامن ليفوز بالمجموعة الافتتاحية في نحو ساعة "كانت مباراة متكافئة."
واضاف "لا تعكس النتيجة سير المباراة. في أغلب مبارياتنا تستغرق المجموعة الأولى نصف ساعة أو أكثر. كنت محظوظا لأنني حافظت على ارسالي كما قمت برد ارساله جيدا."
وسدد ديوكوفيتش – الذي خسر أمام اندرسون عندما التقى الاثنان لأول مرة في بطولة ميامي عام 2008 لكنه فاز باللقاءات الثلاثة التالية ضد اللاعب الجنوب افريقي بدون أي يفقد أي مجموعة – خمس ضربات ارسال ساحقة في المباراة التي جرت أمس بينما سدد اندرسون طويل القامة سبع لكنه نجح في 41 بالمئة فقط من ارساله الثاني.
وتابع ديوكوفيتش الذي فاز باللقب في انديان ويلز في 2008 والعام الماضي "هذه واحدة من أكثر بطولاتي نجاحا. أحب العودة الى الصحراء."
وسيلتقي ديوكوفيتش بعد ذلك مع بابلو اندوخار الذي تأهل بعد تغلبه على مواطنه الاسباني البرت راموس 7-6 و6-4.
وفي مباريات أخرى تخطى جون ايسنر صاحب ضربات الارسال القوية الارجنتيني خوان موناكو بعد أن فاز عليه 7-5 و7-5 وتغلب الفرنسي جيل سيمون على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6-4 و6-4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى