أخبار الرياضة

تشيكل مجلس إدارة جديد لنادي الكرامة

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في اجتماعه الأخير تشكيل مجلس إدارة نادي الكرامة في محافظة حمص برئاسة ابراهيم العمر وعضوية كل من عبد السلام عبارة وملاذ السباعي وبرهان قبق وميساء مبارك وسعيد عبد المولى وفيصل جمعة.
كما وافق على مشاركة المنتخب الوطني للكاراتيه في البطولة العربية للشباب والناشئين تحت 20 سنة في المغرب بالفترة من 13 حتى 19 من الشهر القادم ومشاركة منتخب الجودو بدورة الفجر الدولية في إيران بالفترة من 5 حتى 10 من الشهر نفسه.
وفيما يتعلق بمنح الإعانات والمكافآت قرر المكتب التنفيذي منح إعانة مالية وقدرها 25000/ ل.س لعدد من أندية محافظة حلب وهي .. دار عزة و الشهباء و الجلاء و العيس و منبج و تل رفعت و اعزاز إضافة لصرف إعانات مالية لأندية دمشق على النحو التالي 150000/ ليرة سورية لأندية الفيحاء والثورة و 100000/ليرة سورية لأندية قاسيون والمجد والوحدة والأمل و 50000 ليرة سورية لأندية النضال وميسلون ودمر وبردى و برزة والعرين.
كما قرر المكتب منح إعانات مالية لأندية ريف دمشق على النحو التالي .. 100000 ليرة سورية لأندية الرحيبة ومعضمية القلمون وداريا و 50000 ليرة سورية لأندية حوش عرب والكسوة وعربين والزبداني.
من جهة أخرى قرر المكتب تشكيل مجلس إدارة نادي شبيبة القنيطرة الرياضي برئاسة عبد الكريم محمد وعضوية كل من حمدان السالم وبرهان الضاهر وأحمد الطويل وسماح محمد وأدهم البكر وماجد محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى