أخبار الرياضة

بطولة المانيا: بايرن ميونيخ يواصل صحوته ويصبح ثالثا موقتا

واصل بايرن ميونيخ صحوته واصبح ثالثا موقتا بعد فوزه الصعب على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 الجمعة على ملعب اليانز ارينا في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة
من الدوري الالماني لكرة القدم.
ويبدو ان النادي البافاري عاد الى السكة الصحيحة اذ حقق فوز الثاني على التوالي في الدوري (بعد الاول على هانوفر 3-صفر) والثالث تواليا في جميع المسابقات لانه تغلب على ماكابي حيفا الاسرائيلي (1-صفر) الاربعاء الماضي في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وسيسافر فريق المدرب الهولندي لويس فان غال الى تورينو بمعنويات جيدة لمواجهة مضيفه يوفنتوس الايطالي في مباراة حاسمة سينجح من خلالها في التأهل الى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا في حال خروجه فائزا.
ويدين بايرن بفوزه السابع الى هولغر بادستابر الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 75 من ركلة حرة، وذلك بعد ان افتتح ماريو غوميز التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 19 اثر تمريرة من فيليب لام، قبل ان يعادل الهولندي رويل بروويرز النتيجة لمونشنغلادباخ في الدقيقة 28 بعد تمريرة من ثوربن ماركس.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده الى 27 نقطة واصبح ثالثا بفارق الاهداف عن فيردر بريمن الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر وذلك قبل مباراتي الاخيرين مع كولن (بعد غد الاحد) وهانوفر (غدا السبت) على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى