أخبار الرياضة

بداية موفقة للمهاجمين السوريين مع أنديتهم الجديدة

صفحة جديدة من التألق يكتبها اللاعبون السوريون المحترفون مع انديتهم العربية والاوروبية ولا سيما في خط الهجوم
الذي شهد بروزاً لافتاً للمهاجمين المحترفين مع أنديتهم في ظهورهم الأول معها.

ففي الدوري الهولندي قاد المهاجم السوري سنحاريب ملكي فريقه رودا لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الممتاز حين سجل له هدف الفوز على نيميغين في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في افتتاح منافسات بطولة الدوري الهولندي وشارك فيها الملكي للمرة الاولى مع فريقه.

وفي قطر قاد مهاجم منتخبنا ونادي ام صلال القطري فراس الخطيب فريقه لفوز كبير على الريان باربعة اهداف مقابل هدفين حين سجل هدفين من الاهداف الأربعة مستهلاً مشواره مع فريقه القطري بطريقة مثالية بعدما اغلق سجلا حافلا بالانجازات خلال سنوات قضاها محترفا في الدوري الكويتي مع فريقي العربي والقادسية.

وفي ايران نجح مهاجمنا الدولي جورج مراد بتسجيل هدف في المباراة التي جمعت ناديه مس كرمان مع نادي نفط طهران ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيراني الممتاز والتي خسرها مس كرمان بثلاثة أهداف لهدفين.

ورغم ان مراد لم يشارك اساسيا منذ بداية المباراة لكن دخوله في الشوط الثاني في الدقيقة 68 لتعزيز القوة الهجومية لفريقه شكل خطورة كبيرة على مرمى نفط طهران ونجح بتقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 82 من كرة رأسية وبعد الهدف زاد مس كرمان من ضغطه لإدراك التعادل ولكن الوقت لم يسعفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى