أخبار الرياضة

الاتحاد الرياضي العام ينفي اعتقال الحارس الدولي مصعب بلحوس لإيوائه مسلحين

نفى الاتحاد الرياضي العام ما تردد حول اعتقال حارس منتخبنا الوطني مصعب بلحوس ونادي الكرامة لكرة القدم، على خلفية إخفائه مسلحين مع أسلحتهم في منزله ومزرعته في مدينة حمص.
وأكد المكتب الصحفي بالاتحاد الرياضي العام الخميس بأن مصعب بلحوس لم يتم القبض عليه وهو يستعد للسفر مع المنتخب السوري إلى كازاخستان يوم الأحد القادم لخوض مباراة ودية مع منتخبها في إطار الاستعداد لدور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.
وأشارت بعض التقارير الإعلامية الى أن مصعب بلحوس حارس نادي الكرامة تم إلقاء القبض عليه من قبل جهات أمنية سورية بعد أن قام بإخفاء أكثر 160 مسلحاً مع أسلحتهم إضافة لمبلغ 600 مليون ليرة سورية في منزله ومزرعته.
وأوضح الاتحاد الرياضي العام أن هذه الأخبار الكاذبة يأتي ضمن الحملة الإعلامية المضللة التي تتعرض لها سوريا لدفع نجوم الرياضة السورية وتحريضهم ضد بلدهم .
يشار الى ان البلحوس اعتذر عن الالتحاق بالمنتخب السوري في مباراتي طاجيكستان بعدما تجددت إصابته في الركبة، ولكنه أكد بأنه سيكون بخدمة المنتخب في المرحلة القادمة
وكان منتخبنا الوطني بلغ الدور الثالث من تصفيات كاس العالم 2014 بفوزه 2-1 و4-0 على طاجيكستان ذهاباً وإياباً، وأسفرت قرعة الدور الثالث عن وقوع منتخبنا في مجموعة صعبة الى جانب منتخبات اليابان وأوزبكستان وكوريا الشمالية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى