ثقافة وفن

رغدة: انا مع بشار الاسد للابد واصالة كذابة

قالت الفنانة السورية رغدة أن ما يحدث في سوريا ليس ثورة وأن ما ينقله الإعلام ليس حقيقيا. وأضافت ان بشار ليس هو المسئول عن القتل وإنما المسئول هو من له مصلحة في تخريب سوريا.
وعن الحريات قالت رغدة في تصريح لموقع "بوابة الشباب" المصري أنها تعيش خارج سوريا منذ 31 سنة وليس لديها معرفة كافية بالأوضاع هناك، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها مع بشار الأسد مشيرة إليه بقولها "هذا الشبل من ذاك الأسد وأبوه هو من صنع للسوريين الكرامة".
رغدة قالت أنها تستعد الآن للسفر إلى سوريا للمشاركة في المظاهرات المؤيدة لبشار الأسد وقالت: "إن شاء الله هتشوفوني في المسجد الأموي وأنا أهتف للرئيس بشار".
وحول تصريحات أصالة قالت رغدة: "دي كذابة وهي أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد وأنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف".

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. صحيح الجمال له تأثير على روحك الطاهرهفأنت جوهرة لزمانين كل التحية لمن يحب الوطن ويحارب الفتنة والله أحبك كل يوم أكثر فأكثر قبلاتي الحاره لك ياقمر الزمانوأصالة تتميز بأنها طوشة بتصرفاتها وإم عبطةوالحلبيين عرفانين رح تصح وفوق على حالا شافت دبي فكرة نحن مثل دبي منصير مثل دبي إذا مشينا بالإصلاح وتكاتفنا لا بالتخريب والفتنة

  2. مااروعك يارغدة — لم تغيرك الغربه كغيرك — انت الاصل وبنت الاصل ونحنا منحبك يا اصيله ومنحب مواقفك النبيلة شكرررررررررررررررررا رغده

  3. أحلى رغدة والله وقت تجي عل الشام خبرينا لنستقبلك ونقوم بواجبك لانك بنت أصلولأصالة التي لاتملك شئ من الاصل ياريت سيادة الرئيس الراحل كسرلك رجلك التانية قبل مايصلحلك رجلك العوجةالناس يلي بتنكر المعروف ماهي بني آدم هي أشباه البني آدميين ولولا فضل سيادة الرئيس عليك لبقيت ولا شي وانت هلق ولا شي رجعت متل ماكنتبكرهك وبكره أمثالك لما بكون في مشكلة بالبيت الواحد ببقوا اهل البيت أهل ومابطلعو مشاكلهم لبراة بيتهم لانهم أهل وبحلو مشاكلهم مع بعض وبنفسهم بس أمثالك مالهم أصلا من أهل البيت ولا هنن مرحب فيهمياريت تقري يلي كتبتوا بنفسك وهاد مو رأي أنا بس هاد رأي 90% من الشعب السوري فيك يا …..

زر الذهاب إلى الأعلى