ثقافة وفن

هند صبري: سأنصح أولادي بعدم دخول الفن

حلت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة على برنامج واحد من الناس وتحدثت عن حياتها الفنية والشخصية، وأكدت على حرصها على خصوصية علاقتها بالله، وتفضيلها عدم الحديث عنها.
قالت هند صبري في البرنامج الذي يذاع على قناة "دريم": زوجي يتفهم عملي جدا، ولا يتدخل في اختيار أدواري، لافتة إلى أن زوجها لم يكن يعرف أنها ممثلة، وأنه لم ير لي أفلاما كثيرة، وسأنصح أولادي بعدم دخول الفن، وإن كنت لن أستطيع أن أمنعهم إذا اختاروا العمل كفنانين.

وأضافت: أجيد تقديم دور "الخادمة" أو الفتاة "الكادحة"، لأن مثل هذه الأدوار فيها صراع، وأنها تحب أن تجسد هذه الحالة، مثلما حدث في فيلمي "مواطن ومخبر وحرامي" و"عمارة يعقوبيان" ومسلسل "بعد الفراق".

وكشفت هند عن أنها فكرت في اعتزال الفن ما تعرضها لهجوم ونقد شديدين في بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أنها غادرت وقتها القاهرة عائدة إلى بلادها وهي ضعيفة جدا، ثم تراجعت عن القرار سريعا، وقررت تكملة المشوار وقبول كل التحديات والانتقادات التي وجهت لها.

واعترفت أنها عاشت تجربة حب فاشلة، وأن قلبها كسر مثل معظم الفتيات، لافتة إلى أن الفن لم يكن سبب فشل حبها، لأن الذي لا يقدر فنها فلا يستحق أن تمنحه قلبها، وأن زواجها الحالي جاء بعد قصة حب عاشتها بقلبها وعقلها معا. وأضافت "أنا قريبة جدا من ربي، وكان وجودي في القاهرة وابتعادي عن أسرتي أكبر محنة".

ونفت الفنانة التونسية مهاجمتها لحجاب الفنانات وانتقادها لهن، مؤكدة أنها فكرت في ارتداء الحجاب مثل أي فتاة، وكانت قريبة جدا من ارتدائه في أوقات كثيرة، خاصة عند مرورها بالأزمات والمحن، مشيرة إلى أن الفنانة المحجبة حنان ترك من أعز صديقاتها من قبل ارتداء الحجاب، وأن علاقتهما مستمرة بعد الحجاب، وأنها تراها الآن أكثر تصالحا مع نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى