أخبار الرياضة

منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره العراقي ودياً

فاز منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم على نظيره العراقي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما أمس على أرض ملعب مدينة تشرين الرياضية بدمشق وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة كأس العرب التي تستضيفها المغرب في الثامن من الشهر الجاري.
شهد الشوط الأول من المباراة بعض المحاولات للتسجيل من الطرفين لكن لاعبنا محمود مواس نجح بالتسجيل في مرمى الضيوف في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب العراقي تعديل النتيجة وسنحت له العديد من الفرص كان أخطرها تسديدة اللاعب أحمد حسين لكن كرته اصطدمت بالقائم وتكفل دفاعنا بإبعاد الكرة إلى خارج أرضية الملعب ومع مرور الوقت استمرت محاولات المنتخب العراقي للتسجيل لكن دفاع منتخبنا ومن خلفهم الحارس المتألق شاهر الشاكر حال دون تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الشاب بهدف وحيد.
يشار إلى أن منتخبنا الشاب سيغادر الأربعاء المقبل إلى المغرب للمشاركة ببطولة كأس العرب وسيلتقي المنتخب الجزائري في أولى مبارياته بالبطولة.
يذكر أن منتخبنا الشاب يستعد أيضا للتصفيات الآسيوية التي ستقام بالإمارات أواخر شهر تشرين الأول المقبل ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى