أخبار البلد

السفير السوري في واشنطن : خطاب الرئيس الأسد غداً “الاثنين

قال السفير السوري في واشنطن “عماد مصطفى” لـ صحيفة الخليج إن الحكومة السورية لا تخلط مطلقاً بين استحقاقات مشروعة للمتظاهرين سلمياً، وبين من وصفهم بالتنظيمات المسلحة، وأن الأسد سيعالج كل هذه الأمور في خطابه الاثنين .
وأضاف "مصطفى" إن الولايات المتحدة تحاول منذ ما يزيد على الثلاثين عاماً أن تجعل من سوريا دولة منبوذة .

واكد السفير بأن سوريا تمر بمرحلة من الاضطرابات قبل أن يضيف أن إدارة أوباما لن تستطيع أن تبتز سوريا، لأن الحدث السوري الآن قد يكون بالنسبة إلى واشنطن فرصة ذهبية للابتزاز بهدف تقديم تنازلات .

يذكر أن مصادر إعلامية عدة رجحت أن يلقي الرئيس الأسد خطاباً غداً الاثنين مضيفة إلى أنه سيقدم رزمة من الإصلاحات التي وصفتها بالـ "صادمة " .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الله و أيدك منريدك سوريا كلها معك معك إلى ما شاء الله معك الله يقويك على أعداء بلدنا الحبيب سورية و نحن جميعا ندعوا الله بكل صلواتنا أن يحميك لنا و يبعد عنك كل شر و كل من يرييد لوطننا الغالي الشر و الفتنة الله ينتقم منهم و يحميك بكل خطوة تخطيها اللهم أميين يا رب العالميين ابن سوريا الأسد إلى الأبد.

  2. سلاما ايها الاسد سلمت وتسلم البلد اشتقنا لطلتك علينا يا اسدنا وقائدنا المفدى .فرؤيتك تريح النفوس وتشحذ الهمم .الله يحميك ويحمي سوريتنا يا ربومنحبك ونحن معك وخلفك الى النهاية ستزول عنا هذه المحنة ولن يصح الا الصحيح

زر الذهاب إلى الأعلى