أخبار الرياضة

منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل تحضيراته والحسين والخطيب يلتحقان بصفوفه

يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم اليوم مع فريق الجيش في ملعب تشرين بدمشق في مباراة تدريبية تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
ودخل منتخبنا الوطني أمس الأول معسكره التدريبي الثالث في مدينة دمشق والذي استهله المدرب نزار محروس بالتركيز على الأمور التكتيكية التي خصص لها حصصا تدريبية شرح فيها للاعبين أساليب دفاع المنطقة والهجوم المرتد.
وعلى صعيد اللاعبين المحترفين من المنتظر أن يلتحق اليوم بصفوف المنتخب المحترف فراس الخطيب بعدما سمح له ناديه الجديد أم صلال القطري الالتحاق بالمنتخب وذلك حسب رئيس اتحاد اللعبة فاروق سرية الذي اتصل هاتفيا برئيس نادي أم صلال كما التحق لاعبنا الدولي جهاد الحسين المحترف في القادسية الكويتي بتدريبات منتخبنا الوطني.
وفيما يخص المباريات الودية فقد تم تثبيت لقاء دولي ودي أمام منتخب عمان في بيروت في الثالث عشر من تموز القادم علما بأن لقاء منتخب العراق ثبت في التاسع والعشرين من الشهر الجاري في العراق ومازالت المساعي قائمة لتأمين معسكر تدريبي خارجي تتخلله ثلاثة لقاءات ودية أوائل الشهر القادم من المرجح أن يكون في تركيا أو مولدافيا وكان اتحاد اللعبة خاطب اتحاد كوريا الجنوبية لخوض لقاء ودي لكنه اعتذر كذلك لم يرد جواب من اتحاد كازاخستان وهناك مراسلات للقاء منتخب إيران في النمسا نهاية الشهر المقبل.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب من عبد القادر كردغلي مديرا فنيا ونزار محروس مدربا وعبد اللطيف مقرش وفواز مندو مساعدين للمدرب ونديم الجابي منسقا إعلاميا.
أما تشكيلة المنتخب فتضم كلا من اللاعبين.. عمر حميدي ومحمد إسطنبلي وعبد القادر دكة وحمزة الإيتوني ومجد حمصي ونديم الصباغ ومنهل كوسا وصلاح شحرور وكاوا حسو ومصعب بلحوس وخالد الحاجي عثمان ومصطفى شاكوش وفراس الخطيب وسنحاريب ملكي وجورج مراد ورجا رافع وماهر السيد ومهند إبراهيم وجهاد الحسين وعبد الرزاق الحسين وفراس اسماعيل وطه دياب ونهاد حاج مصطفى وسامر عوض وحمدي المصري وقصي حبيب وأركان مبيض وبلال عبد الدايم وبرهان صهيوني وعلي دياب.
يذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب لقاء الذهاب أمام طاجكستان يوم 23 تموز في دمشق والإياب يوم ال28 من الشهر ذاته على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى