أخبار الرياضة

باتو وروبينيو في قائمة البرازيل النهائية لكوبا أمريكا

أعلن مانو مينيزيس المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم قائمة الفريق النهائية المشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين والتي ستقام أول الشهر المقبل.
وشهدت القائمة التي تضم 22 لاعبا استعداء المهاجم ألكساندر باتو ولاعب الوسط الشاب باولو هنريكي جانسو.
وجاء استدعاء اللاعبين بمثابة مفاجأة نظرا لتعافيهما مؤخرا من الإصابة.
ومن بين القائمة الأولية التي اصدرها مينيزيس قبل أسبوعين وضمت 28 لاعبا، يبرز إقصاء المهاجم نيلمار (فياريال)، والواعد لياندرو دامياو (انترناسيونال دي بورتو أليجري).
كما ضم المدير الفني المهاجم فريد لاعب فلومينينزي (27 عاما)، الذي لم يسبق له ارتداء قميص المنتخب منذ أربعة أعوام، وصاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري البرازيلي، إضافة لتمثيله السامبا في مونديال ألمانيا 2006.
ومن المنتظر ان يبدأ معسكر المنتخب البرازيلي استعدادا للبطولة اللاتينية يوم 20 الجاري، وسيتوجه للأرجنتين في اليوم التالي، وسيقيم في بلدة كامبانا التي سيبقى فيها حتى نهاية المسابقة.
وستخوض البرازيل أولى مبارياتها في الثالث من يوليو أمام فنزويلا، في مدينة لا بلاتا، بالمجموعة الثانية التي تضم الإكوادور وباراجواي.
وتضم قائمة اللاعبين الـ22 للمنتخب:
– في حراسة المرمى: جوليو سيزار (إنترناسيونالي/إيطاليا)، وفيكتور (جريميو).
– في الدفاع: لوسيو (إنترناسيونالي/إيطاليا)، وتياجو سيلفا (ميلان/إيطاليا)، ولويساو (بنفيكا/البرتغال)، وديفيد لويز (تشيلسي/إنجلترا)، وداني ألفيش (برشلونة/إسبانيا)، ومايكون (إنترناسيونالي/إيطاليا)، وأندري سانتوس (فناربخشة/تركيا)، وأدريانو (برشلونة/إسبانيا).
– في الوسط: لوكاس ليفا (ليفربول/إنجلترا)، وساندرو (توتنهام/إنجلترا)، وراميريس (تشيلسي/إنجلترا)، وإلياس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، وإلانو (سانتوس)، وجادسون (شاختار دونستيك/أوكرانيا)، ولوكاس مورا (ساوباولو)، وباولو هنريكي جانسو (سانتوس).
– في الهجوم: روبينيو (ميلان/إيطاليا)، وألكساندر باتو (ميلان/إيطاليا)، وفريد (فلومينينزي)، ونيمار (سانتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى