أخبار الرياضة

إيقاف نادي الجلاء عامين وتغريمه (30) ألف دولار

بعد المهزلة الأسيوية والتي لحقت الأندية السورية سواء على كرة القدم وكرة السلة قرر اتحاد غرب اسيا أيقاف نادي الجلاء السوري عن المشاركة في بطولة غرب أسيا كرة السلة لمدة عامين وتغريمه بمبلغ ثلاثون ألف دولار ..

جاءت هذه العقوبة بعد انسحاب نادي الجلاء من المباراة الحاسمة والاخيرة على اللقب القاري والتي كان هذا اللقاء الخامس بين الفريقين بعد ان فاز الجلاء في لقائي حلب وعاد الرياضي لانتصاراته في لقائي لبنان حيث انتقل الفريقين إلى اللقاء الحاسم في مدينة حلب وحينها حصلت مشكة بين التلفزون السوري وتلفزيون الجزيرة الراعي الرسمي للبطولة بسبب تأخر البث لمدة 15 دقيقية لوجود موجز الاخبار على المحطة السورية واتخذ الاتحاد هذا القرار في مؤتمر صحفي عقد في بيروت على هامش حفل تكريم النادي الرياضي اللبناني الفائز بلقب البطولة للمرة الثالثة بتاريخه في أعقاب انسحاب الجلاء وعدم ذهابه إلى العاصمة الأردنية عمّان لخوض المباراة الخامسة الفاصلة بعد تعادلهما 2/2 في الدور النهائي ..

وكان اتحاد غرب اسيا قد نقل المباراة إلى الاردن بسبب النقل التلفزيوني لهذه المباراة فرفض فريق الجلاء السفر وتمسك في حقه على ان يلعب لقاءه الحاسم على أرضه في مدينة حلب وامام جماهير ولكن جاءت العقوبة لعدم سفر نادي الجلاء للاردن ..

بواسطة
محمد براء بر
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. معليش يا جلاء مو مشكلة و هي وحدة من تلك القرارات الجائرة بحق كل السوريين من الخارج بس في شغلة يا براء يعني الخبر سلوي و عن نادي الجلاء انسى انك اهلاوي و حط صورة معبرة عنالموضوع نفسو مو صورة جماهير الاتحاد بكرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى