أخبار الرياضة

توتنهام يهزم ليفربول في عقر داره

انتزع فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، من فريق ليفربول إثر فوزه عليه بهدفين دون رد في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 15 مايو/ايار على ملعب “الانفيلد” ضمن المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري.
افتتح الضيوف باب التسجيل عبر نجمه الهولندي فان ديرفارت بهدف أحرزه في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، إثر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى، وضاعف زميله الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة لفريق توتنهام بهدف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ (56) من زمن اللقاء.

ونجح فريق توتنهام بذلك في إنتزاع المركز الخامس من مضيفه ليفربول، وذلك بعد أن رفع رصيده الى 59 نقطة، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 58 نقطة في المركز السادس، ولكنهما ضمنا مشاركتهما في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.

وفي مباراة أخرى سقط فريق أرسنال ايضاً على أرضه أمام أستون فيلا بهدف مقابل هدفين، أحرز هدفي الضيوف دارين بينت في الدقيقتين الـ (11 و 15)، في حين سجل المهاجم الهولندي فان بيرسي هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع أستون فيلا رصيده بهذه النتيجة الى 45 نقطة في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 67 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى