أخبار الرياضة

مورينيو وفيرغسون يتحالفان مع بعضهما ويقودان مانشستر يونايتد أمام برشلونة في نهائي دوري الأبطال

أكد السيرأليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانكليزي لصحيفة “الماركا” الأسبانية أنه سيقوم بالاتصال بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد للحصول منه على نصائح مفيدة عن فريق برشلونة وذلك قبل أن يلتقي مانشستر يونايتد ببرشلونة
يوم 28 أيار الجاري على ملعب ويمبلي في لندن، بنهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وتمكن مانشستر يونايتد من التأهل لنهائي دوري الأبطال بعد أن فاز مساء أمس الأربعاء على شالكه الألماني 1/4 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، علمآ بأن اليونايتد فاز ذهابآ بألمانيا 0/2 ، ليقع في مواجهة قوية أمام العملاق الأسباني فريق برشلونة الذي صعد الثلاثاء الماضي إلى المباراة النهائية على حساب مواطنه وغريمه ريال مدريد ، بالفوز عليه ذهاباً 0/2 والتعادل 1/1 إيابا بملعب "الكامب نو" معقل برشلونة.

وقال السير لصحيفة الماركا : مورينيو صديقي وأنا على اتصال دائم به ، وهو شاهد العديد من المباريات لبرشلونة في الموسم الحالي وسأقوم بالاتصال به حتى أخذ منه بعض الإرشادات حول نقاط ضعفهم.

وأضاف فيرجسون : مورينيو خبيرا فى نقل مثل هذه المعلومات و يستطيع أن يقدم نصائح مفيدة جداً لليونايتد قبل هذه المواجهة الكبيرة.

يذكر أن مورينيو واجه برشلونة هذا الموسم 5 مرات، فاز مرة نهائي كأس ملك أسبانيا بهدف نظيف وتعادل مرتين 1/1 بالليغا ونفس النتيجة في اياب نصف نهائي دوري الأبطال وخسر مرتين 5/0 في الدوري الأسباني و2/0 ذهاب دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى