أخبار الرياضة

روبينيو يعلن قرب رحيله عن مانشستر سيتي

أعلن المهاجم الدولي البرازيلي روبينيو اليوم الأحد، قرب رحيله عن مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، معرباً عن رغبته بالعودة إلى بلاده للعب مع فريق بداياته سانتوس لأنه يريد أن يكون ضمن تشكيلة منتخب بلاده إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 وهذا الأمر لن يتحقق
 بالجلوس على مقاعد احتياط فريقه الحالي. 

وفي معرض رده على سؤال طرحته عليه إحدى الإذاعات البرازيلية بشأن قرب رحيله عن مانشستر سيتي، قال روبينيو: "هذا ما يقال. إدارة النادي ترى أنه من الأفضل في الوقت الحالي التخلي عني على سبيل الإعارة".

وذكر روبينيو أن مدرب مانشستر سيتي، الإيطالي روبرتو مانشيني، قال له إنه سيشركه في "مباراة من كل اثنتين"، مضيفاً: "لكن هذا العام هناك كأس العالم وقد أجبته بأني لن أقبل بهذا الأمر".

وكان مانشيني قال اليوم بعد فوز فريقه على سكونتورب يونايتد من الدرجة الأولى 4-2 في مسابقة الكأس سجل منها روبينيو الهدف الأخير، أنه يأمل ببقاء اللاعب البرازيلي مع الفريق، فيما أشار زميله البرازيلي سيلفينيو أن مواطنه "سيبقى" في مانشستر سيتي.

ويمر روبينيو الذي سيحتفل بميلاده السادس والعشرين غداً الاثنين، بفترة صعبة وفقد مركزه الأساسي في منتخب بلاده وهو يرى بالتالي أن عودته إلى فريقه السابق سانتوس سيساعده على أن يعود إلى تشكيلة المدرب كارلوس دونغا.

وتابع روبينيو: "سيكون أمراً استثنائياً أن ألعب مجدداً مع سانتوس. هذا الأمر سيساعدني على عبور الطريق نحو كأس العالم. أنا في منزلي في سانتوس، أعرف الجميع هناك".

ويرتبط انتقال روبينيو إلى سانتوس بالمفاوضات التي ستتم بين الأخير ومانشستر سيتي ووالد اللاعب البرازيلي الذي يشغل منصب مدير أعماله.

وكان روبينيو انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2008 قادماً من ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / ا ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى