أخبار الرياضة

الجيش يتعادل مع ضيفه الفيصلي الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي

أهدر فريق الجيش فوزا ثمينا في الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك اثر تعادله مع الفيصلي الأردني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس على أرض ملعب العباسيين بدمشق ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.
وسجل الفيصلي أولا عبر لاعبه عصام المبيضين في الدقيقة 78 من عمر المباراة وأدرك فراس إسماعيل التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا التعادل بقي الجيش في المركز الثالث برصيد 8 نقاط بينما تقاسم الفيصلي ودهوك العراقي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وحل النصر الكويتي الذي خسر في إطار الجولة ذاتها أمام دهوك في مباراة سابقة بهدف من دون مقابل أخيرا دون نقاط.

ووجد أيمن الحكيم مدرب الجيش أن الإرهاق اثر في اللاعبين خلال المباراة ولاسيما أن 10 منهم انضموا إلى المنتخب وخاضوا تمارين لياقة قاسية ما أدى إلى إصابة عدد منهم بشد عضلي.

وأوضح الحكيم في مؤتمر صحفي بعد المباراة أن فريقه لا يزال يعاني من مشكلة اللاعب الهداف لافتا إلى أن مباراة فريقه القادمة مع النصر ستلعب بخيار الفوز فقط لحجز مقعد في الدور الثاني.

من جهته قال راتب العوضات مدرب الفيصلي إن فريقه قدم أداء جيدا ولاسيما في الشوط الثاني الذي أهدر فيه اللاعبون عددا من الفرص السانحة للتسجيل مضيفا أن الجيش فريق قوي ويستحق التأهل للدور الثاني عن هذه المجموعة.

يذكر أن مباريات هذه الجولة تستكمل اليوم بلقاء الكرامة مع العروبة العماني في عمان والاتحاد مع الصقر اليمني في حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى