شباب وتعليم

وزارة التربية تعلن نتائج الاختبار لمسابقة معلمي الحرف

أعلنت وزارة التربية نتائج الاختبار التحريري لمسابقة معلمي الحرف التي جرت في السادس والعشرين من شباط الماضي ونجح فيها 3224 من المتقدمين ..

وحددت الوزارة الرابع عشر والخامس عشر من الشهر المقبل موعدا لإجراء الامتحان الشفوي في مديرية تربية دمشق لمحافظات دمشق وريف دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة وحمص وفى تربية حلب لمحافظات حلب و ادلب وحماة وفى تربية دير الزور للحسكة والرقة ودير الزور وفى محافظة اللاذقية لمحافظتي اللاذقية وطرطوس.

وبينت أن الامتحانات الشفوية تبدأ في مراكز الامتحانات الشفوية من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة عشرة ظهرا ومن الساعة الثامنة عشرة مساء وحتى الساعة الحادية والعشرين مساء في حين تقوم مديريات التربية بتنظيم قوائم بأسماء المرشحين لديها على مدى اليومين المذكورين ونشرها في لوحة الإعلان ليتم الالتزام بها من قبل المرشحين ولا يسمح للمتخلفين عن هذه المواعيد بالتقدم للامتحانات الشفوية.

وطلبت الوزارة من الناجحين الحضور إلى مراكز الامتحان الشفوي التي سيعلن عنها في مديريات التربية التي تقدموا بامتحانهم الكتابي فيها مصطحبين معهم هوياتهم الشخصية أو العسكرية أو قيد نفوس عليه صورة شخصية في الموعد والمكان الذي تحدده مديريات التربية.

وتحدد مراكز الامتحانات الشفوية للمحافظات وفق الآتي : 

1-المحافظات (دمشق-ريف دمشق-درعا- السويداء-القنيطرة –حمص ) في مديرية تربية دمشق
2-المحافظات (حلب –ادلب-حماة ) في مديرية تربية حلب
3-المحافظات (الحسكة-الرقة-دير الزور ) في مديرية تربية دير الزور
4-محافظتي (اللاذقية-طرطوس ) في مديرية تربية اللاذقية
تبدأ هذه الامتحانات الشفوية يومياً في جميع مراكز الامتحانات الشفوية المذكورة أعلاه من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة عشرة ظهراً ومن الساعة الثامنة عشرة مساءً وحتى الساعة الواحدة والعشرين مساءً. 

تقوم مديريات التربية بتنظيم قوائم بأسماء المرشحين لديها على مدى اليومين الاثنين المذكورين وتنشر هذه القوائم في لوحة الإعلانات ليتم الالتزام بها من قبل المرشحين ولا يسمح للمتخلفين عن هذه المواعيد بالتقدم للامتحانات الشفوية المذكورة.

للاطلاع على النتائج يرجى النقر هنا

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. ياجماعة بس بدنا نعرف ايمت نتائج الشفوي وايمت بكون التعيين والله نطف قلبنا ومربوطين لامعلقين ولا مطلقييييين الرجاااااااااء اعلامنا بموعد النتائج والتثبيت ومشكورين

  2. نحن خريجون مساعد مجاز في الهندسة الالكترونية اختصاص تحكم آلي ( برمجة ): درسنا الثانوية الصناعية اختصاص الكترون وتخرجنا من الأوائل ثم دخلنا أعلى اختصاص وهو في المنهاج مشابه لمواد اختصاص الكترون مع فارق صغير بمادتين كنا قد درسناهم في الثانوية ومع ذلك لم يتم قبولنا للتقدم في اختصاص ىالكترون ولم نعامل على أن معهدنا أعلى في المعدلات وقد سألنا عدة جهات مسؤولون عن هذا الأختصاص ووافقونا الرأي ولم يتم النظر فيه

  3. نشكر الوزارة على السرعة في اعلان النتائج لمسابقة معلمي الحرف التي اجريت بتاريخ 26/2/2011 والاهتمام في مستقبل المتقدمين لهذه المسابقة الى متى ……………بعدين شو بدنا نعمل خريج منذ عام 2003 ………….لا مسابقة في ……ولا عمل في …….. ولا واسطة في ترعاني شو العمل … اهل الواسطة عم يتعينو …. نحنا ياحسرتي علينا … محدى عم يرد علينا … الله معنا وبشار وبس

  4. لك دروس ليش ماعم تدرس لك دروس منشان تاخد الشهادة …….اي اخدناها وبعدين معكون لك حتى بالبرواظ مابتنحط طلعت صغيرة ……كنا علقناها على الاقل واستفدنا منها ……لا والاحلى بيجيك واحد وبقلك والله مساعد مهندس لك على شو ؟؟؟؟؟؟ الساعة يلي درسنا فيها كنا تعلمنا شي مصلحة وفتحنالنا محل احسن مادايرين من مسابقة لمسابقة لا والانكى من هيك بغير محافظة وانتشنطط يا معلم من الشام لدير الزرو ل حلب ……واذا ما شوب بكون برد ولك آآآآآآآآآآآآخ قال فرحنا نجحنا بالكتابي طلعلنا الشفهي ونطوووور اذا بتنطر طلعت نتائج التاسع والبكلوريا والمسابقات يلي عملوها من كم يوم والمفاضلات بكل اشكالها الاولى والتانية والموازي ونحن يا حسرتي علينا ماحدى معبرنا ………وانا راح اعمل متل صديقنا وتابع سبيس تون …..

  5. كان من الافضل ان تعلن التربيه اسماء المرشحين مع درجة كل واحد للمصداقيه وهيك بيعرف كل واحد شو عمل وشكراااالشفافيتكن

زر الذهاب إلى الأعلى