تحقيقات

قبل الحدث .. بالصوت والصورة مظاهرات اليوم في حماة .. تابعوها قبل أن تحصل ..

لكل حملة إعلامية شعارها الخاص بها , فنحن مثلاً على سبيل المثال في زهرة سورية شعارنا هو ” ننقل لك الخبر المميز ” وبعض المحطات الإعلامية الأخرى ترفع شعار ” من قلب الحدث ”
أما شعار " قبل الحدث " فهذا لا يمكنك أخي القارئ ان تجده سوى على الصفحات التي جُنِّدت لحملة إعلامية دنيئة لتخريب أمن سوريا واستقراها .
لذلك لن نقول لهم سوى ما قاله لهم قائدنا ورئيسنا .. "نحن نقر لأعدائنا بذكائهم في اختيار الأساليب المتطورة جداً فيما يفعلوه.. ولكننا نقر لهم  بغبائهم في الاختيار الخاطىء للوطن والشعب حيث لا تنجح معه هذه المؤامرات!!
ونقول لهم لا يوجد خيار أمامكم إلا أن تستمروا في التعلم من فشلكم أما الشعب السوري فلا خيار أمامه إلا أن يستمر في نجاحاته."

في الصورة التاليه يظهر مقطع فديو على موقع اليوتيوب يدعي صاحبه أنه مشاهد من مظاهرات مدينة حماه السورية بتاريخ 14-4-2011 بينما في الأسفل وضمن الدائرة الحمراء يظهر تاريخ إضافة مقطع الفديو إلى موقع اليوتيوب وهو 13-4-2001 أي " قبل الحدث بـ 24 ساعة "

ولك أخي القارئ حرية البحث في موقع اليوتيوب لتتأكد بنفسك .

وهنا لا يسعني سوى أن أقول … فتخيل يرعاك الله ..!

المصدر
خاص زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله والله لو كانت ثورة لكنا أول من شارك فيها! بس كيف بدك تقتنع بناس نازلين كذب علينا وبيتهموا الدولة بالكذب؟بدهون الناس تنزل إجباري عنهون بالذوق بالعافية بدون ينزلوهون! متل المخابرات اللي كامشة حمار ونازلة خبيط فيه ليعترف أنو غزال!

  2. اذا طعنك احد بظهرك هذا طبيعي ولاكن اذا لتفت وكان اقرب الناس لك فهذة كارثة ,والكارثة ان من يصمم هذه الاكاذيب هو عربي ومسلم وفعلا هذه هي الكارثة لاحول ولا قوة الا بالله بس باذن الله منصورين ورافعين راسنا بسوريا الامن ولامان وبالدكتور بشار الاسد ادامه الله ذخرا لنا ولوطننا

زر الذهاب إلى الأعلى