أخبار البلد

قوى الأمن تعثر على أسلحة قرب المرقب ببانياس .. والرئيس الأسد يستقبل وفد من وجهاء مدينة درعا

عثرت قوات الأمن السورية على كميات كبيرة من السلاح في قلعة المرقب ببانياس بعد ان احتجزت عشرات الفاريين الى قرية البيضا قرب بانياس .
وقد أعلنت السلطات السورية عبر مكبرات الصوت ومآذن الجوامع  ان الجيش لن يدخل المدينة الا اذا تعرض لهجوم مسلح او اطلاق نار من قلب المدينة .
في حين أن محطات اخبارية تروج اخبارا عن امتناع مستشفيات بانياس عن تقديم خدماتها الطبية للمصابين ، على عكس ما أكده أطباء بانياس ومديرو مشافيها بأن مشافي بانياس تقوم بواجها الطبي بشكل كامل
وكانت قوى الأمن السورية قد عثرت على كميات كبيرة من السلاح في قلعة المرقب ببانياس ويحتجز الجيش السوري الآن عشرات الفاريين الى قرية البيضا .

ومن جهة أخرى ذكرت مصادر مطلعة أن الرئيس الاسد يستقبل اليوم وفدا كبيرا من وجهاء وزعماء مدينة درعا من مختلف الشرائح والاطياف لمجتمع درعا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يحمي سوريا وقائد سوريا وشعب وأهل سوريا من الشرق للغرب ومن الشمال للجنوب، نحنا كلنا أهل ويد واحدة بإذن الله، وسياستنا الخارجية ممتازة، بس سياستنا الداخلية بدها قليل من التغيير ، كمحاسبة المرتشين إلّي سمحوا للأسلحة بالمرور عبر حدود سوريا بدون تفتيش وبطراب المصاري حتى يحدث ما يحدث، لو كان إلّي جالسين على الحدود ماسمحوا للسيارات بالمرور إلا بالتفتيش الجيد لما حدثت مثل هكذا فوضى، ولو أعدنا تربية أولادنا بالمدارس على الدين الصحيح مهما كانت ملته (فجميع الأديان تدعو للخير والحب والسلام والعمل بإتقان، واحترام الآخرين ومساعدتهم و….)، ولو كان كل موظف وكل شخص على رأس عمله قام بعمله على أكمل وجه وبما يرضي الله (والذي سببه سيكون التربية الجيدة بالبيت والمدرسة) ولو كان الرجل المناسب في المكان المناسب! لكانت سوريا قلبا وقالبا من أحسن بلاد العالم، ولِمَ لا؟؟!!!!___ أنا سوري و أفتخر .

زر الذهاب إلى الأعلى