أخبار الرياضة

المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يبقي على 14 نادياً في دوري المحترفين

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الابقاء على عدد أندية دوري المحترفين لكرة القدم بـ14 ناديا وذلك بعد دراسة مستفيضة لمقترح رفع أندية دوري المحترفين إلى 16 فريقاً .
وتنفيذا لما ورد في النظام الأساسي المصدق من الاتحاد الدولي طلب المكتب من اتحاد كرة القدم تشكيل رابطة لأندية المحترفين من كافة الأندية المحترفة المشاركة في دوري 2010/2011 ودعوة رؤساء الأندية المحترفة في نهاية الموسم لإعادة دراسة ومناقشة هذا المقترح مع المكتب التنفيذي لإيجاد الآلية المناسبة وتحقيق الهدف الفني المتوخى منه من أجل زيادة عدد مباريات دوري المحترفين بما يحقق مصلحة كرة القدم واستراتيجية الحركة الرياضية لكافة الألعاب.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام درس في اجتماعه الأخير المقترحات والتوصيات التي صدرت عن المؤتمر الاستثنائي لاتحاد كرة القدم وناقش أهمها وخاصة مقترح رفع عدد أندية المحترفين لـ 16 نادياً ومدى تأثيرها على استراتيجية العمل الرياضي وعلى باقي الألعاب الرياضية وإمكانيات الأندية المتاحة سواء المادية منها أو التدريبية او الفنية أو الإدارية.

وتوقف المكتب التنفيذي حول إيجابيات وسلبيات هذا المقترح وتفهم الهدف الفني لاتحاد الكرة من زيادة عدد الأندية لتأمين أكبر عدد من مباريات الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى