أخبار الرياضة

بيتيس يطيج بخيتافي من كأس ملك اسبانيا وفياريال يهزم فالنسيا

تأهل نادي ريال بيتيس متصدر دوري الدرجة الثانية الاسباني لدور الثمانية في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس 3-1 على خيتافي في اياب دور 16 و4-3 مجموع لقائي الذهاب والعودة.
وقدم بيتيس الذي يتخذ من مدينة اشبيلية مقرا له اداء رائعا خارج ارضه ليتفوق على خيتافي الذي فاز 2-1 في لقاء الذهاب ويصبح على موعد في دور الثمانية مع العملاق برشلونة.

ولحق فريق فياريال بالمتأهلين لدور الثمانية وحول تأخره بهدفين نظيفين على أرضه إلى فوز ثمين على فالنسيا 4-2 ليتأهل مستفيدا من انتهاء مباراة الذهاب التي اقيمت الشهر الماضي بالتعادل بدون أهداف.

وتعادل اتليتيكو مدريد مع مضيفه اسبانيول بهدف لكل منهما وهي النتيجة التي كانت كافية لفوز الفريق المنتمي للعاصمة الاسبانية للدور التالي بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 2 -1.

وكان الميريا متقدما على ريال مايوركا 4-صفر مع نهاية الشوط الأول لكن الفريق عانى في الشوط الثاني وتلقى ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3 وهو ما جعله يصعد بتفوقه 8-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسيلعب فياريال في دور الثمانية مع اشبيلية حامل اللقب بعدما فاز الفريق الاندلسي على ملقة 8-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة مستفيدا من تفوقه في مباراة الإياب بنتيجة 3- صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى