أخبار الرياضة

آرسنال يفوز فوزاً نارياً على نيوكاسل

فريق المدفعجية يهزم مضيفه نيوكاسل 2-1 بفضل هدف فيرميلين القاتل ويرفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الرابع ضمن ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
آرسنال × نيوكاسل (2-1)
الاهداف: بن عرفة (14) لنيوكاسل، فان بيرسي (15) وفريمايلين (90+5)
لندن – واصل آرسنال مسلسل انتصاراته المتتالية بعدما خطف فوزاً قاتلاً على ضيفه القوي نيوكاسل 2-1 الاثنين على "ستاد الإمارات" في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ويدين فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر بفوزه الخامس على التوالي والثالث تواليا على فريق منافس له، بعد أن تغلب على جاره توتنهام الثالث (5-2) وعلى ليفربول (2-1) في عقر داره، إلى المدافع البلجيكي توماس فريمايلين الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
ووجد آرسنال نفسه متخلفا منذ الدقيقة 14 عندما فقد لاعبوه الكرة في منطقتهم فوصلت إلى الفرنسي حاتم بن عرفة على الجهة اليمنى فتوغل بها قبل أن يسدد في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الحارس فويسييتش تشيسني.
لكن صاحب الأرض لم ينتظر سوى دقيقة واحدة فقط لكي يطلق المباراة من نقطة الصفر مجددا عبر نجمه وقائده الهولندي روبن فان بيرسي الذي وصلته الكرة بعرضية من الجهة اليمنى عبر والكوت فسيطر عليها بحنكة ثم تخلص من المدافع مايكل ويلامسون قبل أن يسدد في شباك مواطنه تيم كرول، معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 26 هدفا.
واعتقد الجميع أن المباراة تتجه إلى التعادل لكن فيرمايلين نجح في خطف هدف الفوز في الوقت القاتل عندما وصلته الكرة على القائم الأيمن اثر عرضية من والكوت تحولت من احد المدافعين فانقض عليها وسددها مباشرة في شباك كرول.
ورفع فريق "المدفعجية" الذي حرم ضيفه من تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي، رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن جاره تشيلسي الخامس وأصبح على بعد نقطة فقط من توتنهام الثالث الذي مني السبت على يد ايفرتون (صفر-1) بهزيمته الثالثة على التوالي.
أما نيوكاسل فتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز السادس بعد أن مني بهزيمته الثامنة هذا الموسم والأولى على ملعب آرسنال منذ 30 آب/أغسطس 2008 (صفر-3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى