أخبار الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي:الكرامة يتعادل مع ضيفه العروبة العماني

في المجموعة الخامسة تعادل فريق الكرامة مع ضيفه فريق العروبة العماني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب خالد بن الوليد بحمص.
ورغم تقدم الكرامة بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلا أن فريق العروبة العماني نجح بادراك التعادل في الشوط الثاني وحرم الكرامة من نقطتين ثمينتين.

وشهد الشوط الأول من المباراة تسجيل هدف مبكر للكرامة عن طريق محمد حيان الحموي في الدقيقة الثانية وبعد الهدف الأول سنحت للكرامة فرصة حقيقة لتعزيز النتيجة عندما سدد محترفه السنغال ماكيتي ديوب ضربة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح حارس العروبة بالتصدي لها بالمقابل حاول العروبة التعديل وكاد أحمد عبد الكافي أن يحرز هدف التعادل لفريقه عندما استغل تقدم حارس الكرامة مصعب بلحوس وسدد كرة عرضية لكنها جاورت القائم وفي الدقيقة 25 نجح الكرامة بمضاعفة النتيجة عن طريق لاعبه فهد عودة عندما سدد الكرة بقدمه اليسرى لتسكن شباك محمد الهويدي حارس مرمى العروبة ولينتهي هذا الشوط بتقدم الكرامة بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الكرامة الأمر الذي سمح للاعبي العروبة بتكثيف هجماتهم على مرمى البلحوس وتسجيل هدفين الأول جاء في الدقيقة 49 عن طريق جمعة درويش والثاني في الدقيقة 68 عبر اللاعب عيد محمود.

وحاول الكرامة بعد الهدفين تدارك الموقف وتسجيل هدف التقدم حيث شهدت الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة العديد من الفرص الخطيرة للاعبي الكرامة الذين فشلوا في ترجمة هذه الفرص إلى أهداف ولتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

يشار إلى أن الكرامة يلعب في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه أيضا فريقي أربيل العراقي والعهد اللبناني بالإضافة إلى العروبة العماني وسيتأهل فريقان من كل مجموعة من المجموعات الثماني المشاركة في البطولة.

ويذكر أن الكرامة تأهل للمباراة النهائية في مشاركته الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ووصل إلى الدور ربع النهائي في مشاركته الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى