أخبار الرياضة

الوحدة اقتنص أول فوز خارج قواعده

في مباراة عالية المستوى انضباطا ً وتكتيكا ً من اللاعبين ومدربي الفريقين استطاع الوحدة التعامل مع المباراة واقتناص نقاط المباراة الثلاث التي أفرحت جمهوره المتواجد في الملعب وأحزنت جمهور النواعير .
ففي الشوط الأول كان أكثر اللعب في وسط الملعب واستطاع لاعبو النواعير الوصول أكثر إلى مرمى الوحدة كان أحدها لفراس تيت الذي انفرد بحارس مرمى الوحدة الأزهر الذي أحسن التعامل مع الكرة واستطاع دفاع الوحدة إغلاق منطقته بشكل جيد وكان أبرز لاعبي الوحدة ماهر السيد الذي استطاع أن يسدد كرة قوية يردها حارس النواعير البيروتي بصعوبة ويحولها إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني كان لاعبي النواعير الأكثر تركيزا ً وامتلكوا وسط الملعب بشكل تام ولكن اعتماد لاعبي الوحدة على تكتيك دفاعي ممتاز صعب من مهمة هجوم النواعير الذي ضاعت كرات لاعبيه أمام مرمى الوحدة وكان أبرز الفرص تسديدتين متتاليتين لأكرم علي يقوم بإبعادها مدافع الوحدة باسافا وفي الدقيقة 78 من المباراة ومن حرة غير مباشرة يرفعها ماهر السيد إلى مرمى النواعير يتصدى لها اللاعب عبد الناصر الحسن برأسه في مرمى النواعير معلنة هدف المباراة الوحيد , وهنا قام مدرب النواعير بإجراء عدة تبديلات لكنها لم تفلح في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز غال ٍ للوحدة .

تشكيلة الفريقين

الوحدة : رضوان الأزهر – باسل شعار – رأفت محمد – حسن مصطفى – غسان معتوق – باسافا – عبد الناصر حسن ( علاء الشقران ) – ياسر شوشرة – عمر خليل ( محمد زبيدي ) – ماهر السيد – عارف الآغا ( محمد بشو ) .

النواعير : محمد بيروتي – محمود نزاع – محمد اسطنبلي – حمدي المصري – باسل العلي – كنان ديب ( أحمد قضماني ) – أيمن الخالد – هشام عابدين – أكرم علي – عبد الرحمن عكاري ( حسام بزنكو )– فراس تيت ( مقوم عباس ) .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى