أخبار الرياضة

ريال مدريد يعود للإنتصارات بفوزه على سوسييداد برباعية

نجح فريق ريال مدريد بمصالحة جماهيره عندما استضاف ريال سوسيداد وسحقه 4-1 في مباراة لحساب الأسبوع 22 من الدوري الإسباني ليقلص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط.
وسجل لاعبو ريال مدريد اربعة أهداف في شباك سوسييداد بينما تلقت شباك الحارس ايكر كاسياس هدف وحيد في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو.
أفتتح ريكاردو كاكا التسجيل مبكراً لأصحاب الأرض عبر هدف في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، بعدما استغل كرة مرتده من دفاع الضيوف ليسددها على يسار الحارس برافو.
ووقع كريستيانو رونالدو على ثاني اهداف ريال مدريد في المباراة بعد تبادل "جميل" للكرة بينه وبين كاكا انتهى عند البرتغالي رونالدو الذي وضعها في شباك سوسييداد.
وواصل ريال مدريد سيطرته المطلقه على المباراة، ليضع رونالدو ثاني اهدافه في المباراة وثالث أهداف الريال في الدقيقة 42.
وأستغل رونالدو كرة عرضية متقنه من الألماني مسعود أوزيل ليضعها البرتغالي برأسه داخل شباك الحارس برافو.
وأنتظر لاعبو ريال سوسييداد حتى الدقيقة 71 ليضع راؤول تمودو هدف شرف للفريق الضيف، بعدما سانده الحظ لترتطم تسديدته المرتده من كاسياس في جسد مدافع الريال وتدخل المرمى.
ولم يفلح اديبايور مهاجم الريال في هز شباك سوسييداد في المباراة التي أشترك فيها كأساسي إلا في الدقيقة 88 مترجماً استمرار سيطرة أصحاب الأرض على المباراة.
وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز للنقطة 54 خلف برشلونة المتصدر برصيد 61 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 28 في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى