أخبار الرياضة

الدوري السوداني : المريخ ينتصر على الموردة ويواصل صدارته للبطولة

واصل فريق المريخ صدارته لبطولة الدوري السوداني بعد ان حقق مساء يوم الاثنين الفوز على فريق الموردة بأربعة اهداف مقابل هدف
في اللقاء الذي جرى بين الطرفين على ملعب استاد المريخ في الجولة ال17 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

المريخ هاجم منذ البداية وحاصر فريق الموردة واضاع عدة فرص من قبل العراقي علاء الزهرة الذي لم يستغل كل الكرات التي اتيحت له الا ان اتت الدقيقة 14 حيث استطاع هيثم طمبل ان يسجل الهدف الاول للمريخ من انفراد بالحارس لعبها في المرمى.

فريق الموردة لم يمنح المريخ سوى دقيقتين حيث سجل اللاعب يوسف الصيني هدف التعادل من ضربة حرة لعبها مباشرة في المرمى .

المريخ تراجع اداءه ولم يقدم في هذا الشوط العرض المقنع رغم الفرص التي اتيحت له وفي المقابل استطاعت الموردة ان تقاسم المريخ الندية وشكلت خطورة على منطقة المريخ بفضل التحركات الجيدة للاعبي خط الوسط والانتشار السليم .

الشوط الثاني اجرى المريخ تغييرات بدخول عبد الحميد السعودي وبلة جابر ليتغير اداء الفريق تماما للافضل ولم يمهل الموردة سوى دقيقتين حتى سجل بدر الدين قلق الهدف الثاني للمريخ من ضربة حرة , بعد هذا الهدف سيطر المريخ على اللعب وقدم مستوى كبير وحاصر فريق الموردة واضاع عدة فرص حتى سجل عبد الحميد السعودي الهدف الثالث للمريخ في الدقيقة 75 .

وواصل المريخ سيطرته على اللعب وسط تراجع من لاعبي الموردة ليختتم هيثم طمبل سجل الاهداف بالرابع في الوقت الضائع ليرتفع رصيده الى 13 هدف في صدارة هدافي الدوري وتنتهي المباراة بفوز المريخ على الموردة 4\1 ليرتفع رصيده الى 39 نقطة في الصدارة وتبقى الموردة بنقاطها 28 في المركز الرابع.