أخبار الرياضة

في المؤتمر الصحفي لنادي الوحدة وشركة تعمير الشام ..

لم يكن المؤتمر الذي دعا إليه كل من نادي الوحدة وشركة تعمير الشام مؤتمرا عاديا ، بل كان مثيرا تم فيه وضع النقاط على الحروف من خلال عدة أمور عمل على شرحها كل من السيد أيهم حجازي مدير الشركة ود.ممتاز ملص رئيس النادي رصدناها لكم فيما يلي :
حضرت إدارة نادي الوحدة متمثلة بالدكتور ممتاز والأعضاء حسام السيد ، فؤاد محفوظ،بسام الصباغ وجابر بدورة ، في حين تمثلت شركة تعمير الشام بمديرها السيد أيهم وعمرو هاشم .

أكد السيد أيهم في بداية حديثه عن نجاح التجربة بين نادي الوحدة و تعمير الشام ، ومساهمة نادي الوحدة في إنجاح اسم تعمير الشام وأنها ستحاول الاستمرار في دعم النادي هذا الموسم خصوصا بوجود المدرب الكبير نزار محروس ، وأن الشركة لديها مجموعة من المشاريع تعمل من خلالها على رفع مواريد النادي والشركة في آن واحد .

انتقل الحديث بعدها للدكتور ممتاز الذي شكر من خلاله شركة تعمير الشام على دعمها للنادي ، طلب من خلاله أن تقوم الشركة الراعية بعدم التأخر في تسديد الدفعات المتوجبة عليها لتسير مركبة الفريق بنجاح ، مؤكدا أن استمرار الشركة في تسديد دفعاتها كل أول شهر سيساعد بذلك على إنهاء كافة المنغصات التي تواجه النادي ماليا…

بعدها تحول الحديث للكابتن نزار محروس الذي أكد فيه على أهمية العمل الاحترافي والذي يحتاج إلى عنصر رئيسي هو المال ، مضيفا أن هنالك 23 لاعب من أصل 33 لاعب لم يحصلوا على مقدمات عقودهم ما يعيق مسيرة عمل الفريق .

وعند سؤالنا للكابتن عن وضع الفريق حاليا خصوصا بعد خسارة الفريق أما أمية أجاب المحروس : أن الفريق بحاجة لعدة مباريات حتى يتحقق عنصر الانسجام بين أعضاء الفريق وقد يستغرق ذلك عدة مباريات من مرحلة الذهاب ، مرجعا السبب في ذلك هو التأخر في مرحلة التحضير ووجود حوالي 15لاعب جديد لم يتأقلموا مع بعضهم إلى الآن ..

شمل الحديث فريق السلة وقد تغيب المدرب راتب شيخ نجيب لتواجده مع الفريق في حصة تدريبية تحدث د.جابر بدورة المشرف العام لفريق السلة : أن الفريق يسير بخطا جيدة وأن الانضباط هو عنوان الفريق مع الكابتن راتب ، لكن أكد أن تحقيق عنصر المنافسة على اللقب من الصعب تواجده لصغر أعمار الفريق ..

أما فريق الطائرة فقد تحدث الأستاذ فؤاد محفوظ : أن الفريق يتحضر حاليا لبطولة الأندية العربية التي ستقام في دمشق وسنعمل على جلب لاعبين أجانب للفريق حتى يستطيع أن ينافس الفرق الأخرى …

لقطات من المؤتمر :

تغيب كل من عضوي الإدارة أحمد قوطرش وعماد شومان ، وقد لاحظنا الأستاذ فؤاد محفوظ يتكلم بالهاتف مع الكابتن عماد حيث أبدى الأخير عدم رغبته في حضور المؤتمر ..

– حضر المؤتمر أغلب الصحف المحلية في إشارة لأهمية لمؤتمر .

– أكد د.ممتاز ملص على أهمية جلب مدرب أجنبي لفريق الطائرة ..

– اقترح د.جابر بدورة إمكانية رفع حصة نادي الوحدة في حال مجيء شركات استثمارية لاقى ذلك ترحيبا من السيد أيهم حجازي .

– طالب د.ممتاز ملص اتحاد الكرة إنصاف ناديه بعد الظلم الذي تعرض له في الفريق في مباراته الأولى وأهمها خلع الطرد عن اللاعب قصي حبيب

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى