أخبار الرياضة

كأس آسيا: اليابان وكوريا الجنوبية في صراع ناري.. وأوزبكستان واستراليا يحلمان بالنهائي

تقام اليوم/الثلاثاء مباراتي دور الأربعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم والتي تقام حاليا في قطر، فيلتقي في المباراة الأولى منتخبا اليابان وكوريا الجنوبية على ملعب نادي الغرافة في نصف نهائي، ويلتقي منتخب أوزباكستان نظيره الأسترالي
ففي المباراة الأولي سيتصارع منتخبا كوريا الجنوبية واليابان على بطاقة التأهل لنهائي كأس آسيا. وتأهل المنتخبان إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعدما فازت كوريا الجنوبية على إيران بهدف نظيف، بينما تفوقت اليابان على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
يدخل المنتخبان مباراة اليوم وهما مرشحان بقوة إلي الوصول للنهائي، مما يجعل المباراة مثيرة وقوية، ويعتمد الفريقان علي عددا وافرا من النجوم المحترفين في أوروبا، ويعتمدان معا على السرعة في الأداء والانضباط التكتيكي في الدفاع والهجوم.
أما في المباراة الأخرى، ستضمن المباراة النهائية لكأس آسيا ظهور منتخب جديد عندما يلتقي منتخبا أوزباكستان وأستراليا. ومجرد الوصول إلى الدور قبل النهائي يُعدّ إنجازاً لمنتخبَيْ أوزباكستان وأستراليا؛ إذ لم يسبق لأي منهما الظهور في المربع الذهبي، لكن من المؤكد أن أحلام المنتخبين تضاعفت بشدة في إحراز اللقب ، خاصة أنهما لم يخسرا في أي مباراة في البطولة التي تُقام في قطر وتُختتم السبت.
وسيدير هذه المباراة الحكم الإماراتي علي حمد البدواوي، وسيساعده مواطنه صالح المرزوقي والكويتي ياسر مراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى