أخبار الرياضة

الاهلي يتوجه لنيجيريا استعدادا لمواجهة انيمبا بدوري أبطال افريقيا

سافرت بعثة النادي الاهلي المصري يوم الجمعة الى نيجيريا استعدادا لمواجهة انيمبا النيجيري يوم الاحد في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
واستدعى البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاهلي بطل افريقيا خمس مرات 21 لاعبا من بينهم صانع الالعاب الدولي محمد أبو تريكة وقائد منتخب مصر أحمد حسن الى تشكيلته التي ستخوض المباراة المقرر اقامتها في مدينة ابا بجنوب نيجيريا.

وقال حسام البدري المدرب المساعد ومدير كرة القدم بالاهلي للموقع الرسمي للنادي على الانترنت "أصبح الفريق جاهزا لمواجهة انيمبا بعد أكثر من أسبوع من الاعداد والتدريبات. جميع لاعبي الفريق في حالة ممتازة وتعاهدوا على بذل أقصى جهد للعودة بنتيجة ايجابية."

وذكر الاهلي عبر موقعه الرسمي أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي وأبرز نجوم الفريق في سبعينات وثمانينات القرن الماضي حضر مران الفريق يوم الخميس من أجل تحفيز اللاعبين على العودة للقاهرة بنتيجة تسهل من مهمتهم في لقاء العودة بعد أسبوعين.

ويسعى الاهلي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ بداية دور المجموعتين من أجل التأهل للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي. وأحرز الاهلي اللقب عامي 2005 و2006 قبل أن يحرمه النجم الساحلي التونسي من نيل لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وهو أمر غير مسبوق عندما هزمه 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب العام الماضي.

ويدير الحكم الجنوب افريقي دانييل بينيت لقاء الذهاب بين الاهلي وانيمبا بطل افريقيا عامي 2003 و2004.

وجاءت تشكيلة الاهلي على النحو التالي:

حراس المرمى: أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم.

مدافعون: شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد ورامي عادل ومحمد سمير وأحمد صديق وسيد معوض.

لاعبو الوسط: حسام عاشور وجيلبرتو ومعتز اينو وأنيس بو جلبان ومحمود سمير ومحمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة.

مهاجمون: فلافيو امادو وأسامة حسني وأحمد بلال.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى