أخبار الرياضة

الدوري الاسباني :ريال مدريد يتعثر أمام ألميريا بالتعادل 1/1

تعادل فريق ألميريا مع ريال مدريد 1/1 على ملعب “الميديتيرانيو” ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدورى الإسبانى الممتاز لكرة القدم.. ليظل ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 48 نقطة، بينما يقبع ألميريا فى المركز الأخير برصيد 14 نقطة.
تقدم ألميريا فى الدقيقة 60 عن طريق خوسيه اولوا بياتي، ثم تعادل ريال مدريد فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء عن طريق استيبان غرانيرو.

لم يقدم النادى الملكى الأداء المطلوب فى الشوط الاول واكتفى بامتلاك الكرة فى وسط الملعب، وهدد مرمى ألميريا بعد أن شكل أصحاب الأرض خطورة على مرمى كاسياس بتسديدة بابلو بياتى فى الدقيقة 35 إلا أنها مرت بجوار القائم، ثم سدد رونالدو كرة قوية ارتدت من الحارس وتابعها دى ماريا إلى خارج الملعب فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى تقدم ألميريا بعد مرور 15 دقيقة عن طريق خوسيه اولوا بياتى بتسديدة أرضية مرت بعيدا عن كاسياس، ثم انتفض الميرنجى وشكل خطورة كبيرة على مرمى ألميريا، إلى أن نجح فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 77 عن طريق البديل استيبان غرانيرو الذى دخل فى الدقيقة 64 بدلا من راؤول البيول، بتسديدة قوية.

وحصل ريال مدريد على ضربة حرة على خط منطقة الجزاء فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها رونالدو بإتقان إلا أن كرته ارتدت من العارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى