أخبار الرياضة

منتخب البحرين يجدد أمله في كأس آسيا بفوز كبير على الهند

جدد المنتخب البحريني أمله في مواصلة مشواره في بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الهندي وتغلب عليه 5/2 اليوم الجمعة
في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول من البطولة الآسيوية.
وسجل فوزي عايش الهدف الأول للمنتخب البحريني بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف زميله إسماعيل عبد اللطيف رباعية (سوبر هاتريك) للفريق البحريني ، بينما كان هدفا المنتخب الهندي من نصيب جورمانجي سينج وسونيل تشيتري.
ونجح المنتخب البحريني في اختباره السهل أمام المنتخب الهندي الذي خسر في مباراته الأولى أمام نظيره الأسترالي صفر/4 ، وتغلب عليه 5/2 اليوم في استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، لينتهي مشوار المنتخب الهندي في البطولة حيث يقبع الفريق في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.
وحصد المنتخب البحريني ثلاث نقاط بالفوز ليصالح جماهيره ، بعد الهزيمة في مباراته الأولى 1/2 أمام نظيره الكوري الجنوبي ، ويجدد أمله في التأهل لدور الثمانية بالبطولة الآسيوية.
ويحتل المنتخب البحريني المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية اللذين تعادلا 1/1 في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم.
ويخوض المنتخب البحريني اختبارا صعبا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة عندما يلتقي نظيره الأسترالي ، بينما يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الهندي.
وتصدر إسماعيل عبد اللطيف قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف وبفارق هدف واحد أمام الكوري الجنوبي كوو جا شيول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى