أخبار الرياضة

إنتر يستأنف رحلة المطاردة

على الرغم من الفارق الكبير في النقاط الذي يفصله عن جاره ومنافسه العنيد ميلان متصدر جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم، يستهل إنتر ميلان ومديره الفني الجديد البرازيلي ليوناردو عام 2011 بمعنويات مرتفعة مع استئناف فعاليات المسابقة بعد انتهاء العطلة الشتوية.
وتقام اليوم الخميس جميع المباريات العشر للمرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

ويستضيف إنتر اليوم فريق نابولي صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان بينما يحتل إنتر المركز السابع بفارق 13 نقطة.

وقال الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر: "أعتقد أن إنتر مازال بإمكانه الفوز بلقب الدوري الإيطالي.. أعتقد ذلك. أرغب في تحقيق النجاح مع الفريق.. نتأخر بفارق 13 نقطة عن الصدارة ولكننا نمتلك مباراتين مؤجلتين. يمكننا اللحاق بالصدارة. أتعامل مع ذلك على أنه تحد شخصي. أعتقد أن إنتر ما زال الفريق الأقوى في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "حان الوقت لنظهر ذلك على أرض الملعب بداية من المباراة أمام نابولي".

ورغم ذلك ، يغيب إيتو عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف. وأكد إيتو رغبته في زيادة رصيده من الأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحتل إيتو المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد تسعة أهداف وبفارق هدف وحيد خلف الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم نابولي والإيطالي أنطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي واللذين يقتسمان صدارة قائمة هدافي المسابقة.

ومع غياب إيتو عن مباراة اليوم ، يعتمد إنتر في خط الهجوم على الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي استعاد مستواه العالي بعد البداية السيئة له هذا الموسم.

وأعرب ميليتو عن سعادته باللعب تحت قيادة المدرب البرازيلي ليوناردو الذي لعب في الماضي لفريق ميلان كما تولى تدريب الفريق في الموسم الماضي.

وتولى ليوناردو تدريب الفريق في أواخر شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي خلفا للمدرب الأسباني رافاييل بينيتيز الذي قاد الفريق قبلها بأيام للفوز بلقب كأس العالم للأندية في أبو ظبي.

وقال ميليتو: "ليوناردو شخص رائع لديه رسالة واضحة للغاية.. الفريق سيتبع تعليماته، وأتمنى أن يساعدنا لتحقيق أهداف مهمة. الفوز مع بينيتيز بلقب كأس العالم للأندية منحنا دفعة للتخلص من الفترة السيئة التي قضيناها مؤخرا".

ويحل ميلان ضيفا على كالياري في مباراة أخرى اليوم يسعى من خلالها ميلان المتصدر إلى استعادة انتصاراته بعدما خسر 0-1 أمام روما قبل فترة العطلة التي استمرت على مدار 17 يوما.

وفي باقي المباريات، يلتقي يوفنتوس مع بارما وبولونيا مع فيورنتينا وبريشيا مع تشيزينا وروما مع كاتانيا وأودينيزي مع كييفو وليتشي مع باري وباليرمو مع سامبدوريا وجنوه مع لاتسيو.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى